شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل القوات الجنوبية تنفي تقدم الحوثيين في جبهة كرش وتشيد ببطولة أبطالها، الثلاثاء 18 يوليو 2023 الساعة 15 12 04 الأمناء نت عدن نفى المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، المقدم محمد النقيب، المزاعم .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

.القوات الجنوبية تنفي تقدم الحوثيين في جبهة كرش وتشيد ببطولة أبطالها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل..القوات الجنوبية تنفي تقدم الحوثيين في جبهة كرش...

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - الساعة:15:12:04 (الأمناء نت / عدن:)

نفى المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، المقدم محمد النقيب، المزاعم التي تم تداولها حول تقدم الحوثيين في جبهة كرش، مؤكداً أن قوات الجنوب ترابط في مواقعها المعتادة وتتمتع بقوة واستعداد قتالي عالي. وأشار النقيب إلى أن الحوثيين لن يجرؤوا على التقدم بسبب قوة وشبكة النيران الحاسمة لقوات الجنوب التي تراقبهم عن كثب.

وأكد المتحدث أن المزاعم الإعلامية حول الوضع القتالي في جبهة كرش لا تمت للواقع بأي صلة، مشدداً على أن قوات الجنوب مستعدة للدفاع عن أراضيها ولن تسمح للميليشيات الإرهابية بالتقدم أو التهديد بأي شكل من الأشكال.

وفي ختام تصريحه، أشاد المقدم النقيب ببطولة قوات الجنوب في مختلف الجبهات، وخاصة جبهة كرش ومكيراس، مؤكداً قدرتهم القتالية وكفاءتهم في تحقيق الانتصارات وتكبيد الأذرع الإيرانية خسائر متتالية منذ بداية الحرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل: الاتفاق في مفاوضات مسقط على إطلاق سراح القيادي محمد قحطان

السياسي الإصلاحي محمد قحطان (وكالات)

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأربعاء، 03 تموز، 2024، تفاصيل تطور مفاوضات السلام بين الأطراف اليمني في العاصمة العمانية مسقط.

وذكرت المصادر أنه تم الاتفاق بين الحكومة والحوثيين في محادثات مسقط على إطلاق سراح القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان مقابل  الإفراج عن 50 أسيرا ومعتقلا من الحوثيين.

اقرأ أيضاً لغز العمر المديد: لماذا تعيش النساء عمرا أطول من الرجال؟ 3 يوليو، 2024 هذه العلامة على الوجه تُشير إلى إصابتك بمرض خطير.. يجب الحذر 3 يوليو، 2024

وتم اليوم بين ممثلي الحوثيين والحكومة في محادثات مسقط  تبادل قوائم بـ 400 معتقل واسير من الطرفين تمهيدا لاقرارها، على ان يستمر تبادل  القوائم  بين الطرفين حتى نهاية  هذه الجولة.

مقالات مشابهة

  • السعودية تفوز على الإمارات وتتوج ببطولة غرب آسيا للشباب
  • مصطفى بكري يعلن مفاجأة: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا الموعد (فيديو)
  • القنصلية الإيرانية تنفي وجود اتفاق يسمح بدخول العجلات الشخصية لمواطنيها الى العراق - عاجل
  • تحضيرات لزيارة رئيس وزراء المجر الاثنين وجلسة لمجلس الوزراء الثلاثاء والمواجهات تتصاعد جنوبا
  • اشتعال جبهة الجنوب يتصاعد وحزب الله يلوِّح بمهاجمة مواقع جديدة
  • القوات الأوكرانية تنسحب من منطقة في مدينة رئيسية مع أستمرار تقدم القوات الروسية
  • عاجل: غارات أمريكية في مناطق سيطرة الحوثيين
  • فورين بوليسي : الحوثيين أثبتوا أنهم قوة هائلة
  • عاجل : صنعاء تؤكد التوصل الى اتفاق جديد في مفاوضات مسقط وتصفه ’’بالمهم’’ (تفاصيل)
  • عاجل: الاتفاق في مفاوضات مسقط على إطلاق سراح القيادي محمد قحطان