كشف البرتغالي جوزية بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا عن خطته للحصول على بطاقة الدور ربع النهائي لكأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار و عبور عقبة أسود الكاميرون في الدور ثمن النهائي وهي المباراة التي ستجمع المنتخبين الكبيرين مساء السبت في العاصمة الأيفوارية أبيدجان .

إقرأ ايضًا..

بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن والبحرين يلا شوت اليوم في كأس الأمم الآسيوية منتخب اليد يصارع تونس على تذكرة نهائي كأس الأمم الأفريقية

وقال جوزية بيسيرو في حديث لصحيفة سوبر سبورت الجنوب أفريقية ان فريقه سيفوز على الكاميرون ويتأهل للدور ربع النهائي في تلك المواجهة الصعبة مؤكدا ان التأهل سيكون عبر تسجيل هدف واحد فقط ثم الحفاظ عليه حتى نهاية المباراة.

 

واشاد بيسيرو بقوة خط دفاع منتخب نيجيريا خلال البطولة حتى الان حيث استقبل هدف واحد فقط في أولى مبارياته امام غينيا الاستوائية بينما خرج بشباك نظيفة في مبارياته امام كوت ديفوار ثم غينيا بيساو مؤكدا ان الدفاع القوى هو أهم عوامل فوز نيجيريا باللقب. 

 وأضاف بيسيرو : ليس مهما عدد الأهداف التي سنسجلها في اي مباراة المهم هو عدم أستقبال أهداف في المباريات وهو الهدف الأساسي لما لان ثقتي كبيرة في إمكانية تسجيلنا في كل مباراة .

واشاد المدير الفني لمنتخب نيجيريا بمنافسه الكاميروني مؤكدا انه منتخب كبير وصاحب خبرات عريضة في كأس الأمم الافريقية وبالتالي فإن المواجهة لن تكون سهلة على كلا المنتخبين .

من جانبه أعرب فيكتور او سيمين مهاجم منتخب نيجيريا وأفضل لاعب افريقي لعام ٢٠٢٣ عن ثقته الكبيرة في تخطي عقبة الكاميرون مؤكدا على رغبته ورغبة زملائه في منتخب نيجيريا في اسعاد الجمهور النيجيري.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب نيجيريا منتخب الكاميرون نسور نيجيريا كأس الأمم الإفريقية منتخب نیجیریا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية نظيفة وتبلغ ربع النهائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز منتخب هولندا على منتخب رومانيا بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "أليانز أرينا"، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

وجاءت أهداف منتخب "الطواحين" عن طريق كودي غاكبو ودونيايل مالين (ثنائية) في الدقائق 20 و83 و90+.

في الشوط الأول، فرض منتخب هولندا سيطرته، إذ استحوذ على الكرة وخلق عدداً من الفرص، وترجم غاكبو إحداها إلى هدفٍ، إذ دخل منطقة الجزاء ثمّ سدد الكرة ببراعة ليضعها في الشباك.

في الشوط الثاني، حافظ منتخب الطواحين على أفضليته، وواصل هجماته، إلى أن نجح مالين بوضع الكرة في الشباك من داخل الصندوق في مناسبتين.

بهذا الفوز، تأهل منتخب هولندا إلى الدور ربع النهائي في البطولة المقامة في ألمانيا، على أن يواجه الفائز من مباراة بين منتخب النمسا ومنتخب تركيا.

رومانياهولنداكأس أمم أوروبانشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : ياكين يطالب لاعبيه بالفوز على أنجلترا
  • يورو 2024.. تعرف على حكم مباراة فرنسا والبرتغال بربع النهائي
  • كوبا أمريكا، غياب فينيسيوس عن منتخب البرازيل أمام أوروجواي بربع النهائي
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يورط منتخب البرازيل في ربع النهائي
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»
  • منتخب فرنسا يعتمد على الدفاع المُحكم للتقدم في يورو 2024
  • يورو 2024: هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية نظيفة وتبلغ ربع النهائي
  • منتخب فرنسا "الباهت" يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي
  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية