شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الضرائب حملات على الساحل الشمالي لتحصيل أرباح الوحدات السكنية، أكد الدكتور فايز الضباعني، رئيس مصلحة الضرائب المصرية ، أن هناك إجراءات لتحقيق الضبط في ضرائب التصرفات العقارية وفقا لضوابط القانون مع التزام .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الضرائب: حملات على الساحل الشمالي لتحصيل أرباح الوحدات السكنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الضرائب: حملات على الساحل الشمالي لتحصيل أرباح...

أكد الدكتور فايز الضباعني، رئيس مصلحة الضرائب المصرية ، أن هناك إجراءات لتحقيق الضبط في ضرائب التصرفات العقارية وفقا لضوابط القانون مع التزام المصلحة بالاعفاءات المقررة قانونا .

أضاف الضباعني في مؤتمر صحفي بمصلحة الضرائب انه هناك ضوابط وحملات توعية تجريها مصلحة الضرائب في الوقت الحالي بمنطقة الساحل الشمالي للتوعية بضرورة الإفصاح عن الوحدات السكنية التي يتم تأجيرها بأسعار خيالية لصاحب الوحدة دون استجداء حقوق الخزانة العامة .

أوضح أن هناك فارقا بين الضرائب العقارية وهي تعني المصلحة المختصة وبين ضرائب التصرفات العقارية بموجب القانون وهي تخضع لمصلحة الضرائب علي الدخل .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدات السکنیة رئیس الضرائب

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الساحل الشمالي وجهة لتعظيم السياحة وتوطين السكان مستقبلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن طبيعة منطقة الساحل الشمالي بظروفها للمناخية يمكنها أن تكون واحدة من أهم النقاط التي من الممكن أن نوطن فيها زيادة سكانية مستقبلية لمصر الفترة القادمة، وذلك من أجل تشجيع الشباب للسكن في هذه المنطقة.

 

وأضاف "مدبولي" في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بمقر مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، بالساحل الشمالى، وهو مشروع SouthMed، أنه من أجل تحقيق ذلك لابد أن يكون هناك فرص عمل كافية، ولذلك قلنا إنه لابد من وجود مجموعة كبيرة ومتكاملة من مشروعات كبيرة.

 

وتابع: "بدأنا كدولة بمشروع ومدينة العلمين الجديدة وهي مدينة بمعنى الكلمة، والتي أعلنا عنها منذ الأمس القريب عن واحد من أكبر مشروعات الاستثمار العقاري والسياحي والتنموي المتكامل، وهو مشروع رأس الحكمة بالشراكة مع الأشقاء في الإمارات، واليوم نسعد بالإعلان عن مشروع SouthMed على الساحل الشمالي الغربي للتكامل مع هذه المشروعات لتحقيق المستهدف الذي كنا نتحدث عنه.

وأكد: "أنه يمكننا أن نقول إن مصر ستكون قادرة في الفترة القادمة حتى 2030، أن تجتذب على الأقل ضعف عدد السائحين القادمين لمصر وأننا لا نبالغ".

مقالات مشابهة

  • «الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية
  • اليوم.. «الشيوخ» يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي وجهة لتعظيم السياحة وتوطين السكان مستقبلا
  • الحكومة تعلن مشروع south MED بالساحل الشمالى باستثمارات تتجاوز تريليون جنيه
  • مدبولي: الساحل الشمالي الوجهة التي تركز عليها الدولة لتعظيم قطاع السياح (فيديو)
  • رئيس الوزراء يعلن عن استثمار جديد في الساحل الشمالي تحت مسمى SouthMed
  • مدبولي: قادرون بـ«رأس الحكمة» و«ساوث ميد» والعلمين على جذب ضعف عدد السياح
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي من أيقونات جذب الاستثمار الخارجي لمصر
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي بوابة المستقبل لتوطين السكان وخلق فرص عمل للشباب
  • اتحاد السياحة يحصل على إبراء ذمة من سداد 403 ملايين جنيه ضرائب