الوحدة نيوز:
2024-06-29@23:44:33 GMT

يورغن كلوب يعلن مغادرته ليفربول

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

يورغن كلوب يعلن مغادرته ليفربول

الوحدة نيوز/ أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، الجمعة، أنه قرر مغادرة النادي، وذلك في نهاية الموسم.

وقال كلوب (56 عاما) في مقابلة مع موقع ليفربول، إنه اتخذ القرار بسبب “نفاد طاقته”، وبعدما أدرك أن “موارده ليست بلا نهاية”.

وأشار إلى أنه يعتزم الحصول على إجازة لمدة عام على الأقل من الإدارة، مع حلول شهر مايو المقبل، واعدا مشجعي ليفربول بأنه لن يدرب أبدا أي نادي إنجليزي آخر.

ولفت كلوب إلى أنه اتخذ قرار مغادرته النادي، في شهر نوفمبر 2023، عندما بدأت المناقشات مع النادي بشأن التعاقدات المحتملة للموسم المقبل.

وقاد يورغن كلوب، فريق ليفربول إلى لقب الدوري الإنجليزي الأول، منذ 30 عاما في عام 2020، وإلى مجد دوري أبطال أوروبا في عام 2019، من بين 7 ألقاب خلال فترة وجوده في أنفيلد.

ويتصدّر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 5 نقاط، وسيواجه تشيلسي في نهائي كأس الرابطة، الشهر المقبل، ولا يزال يشارك في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

من ناحيتها، أشادت مجموعة “فينواي” الرياضية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تمتلك نادي ليفربول، بيورغن كلوب، وقالت إن “العمل سيبدأ فورا في البحث عن خليفته”، وفيما تشير تقارير إلى أن لاعب ليفربول الإسباني السابق، تشابي ألونسو، هو أقرب المرشحين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري

أعلن نادي الزمالك، أسباب العودة لاستكمال مباريات بطولة الدوري الممتاز، بعد الأزمة الأخيرة والتي أدت لعدم خوض مواجهة الأهلي في القمة.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك في تصريحاته لبرنامج "الكورة مع فايق" اليوم: "تأكدنا إن المطالب وصلت وتحقق جزء كبير.. وراضيين بنسبة 70٪".

وتابع: "الغرض من عدم لعب القمة لم يكن تحديا لغرض.. المجلس يعمل لمصلحة الزمالك وليس مصلحة المجلس".

وواصل: "تمت إحالة الحكام للتحقيق واتفاق على التطوير وهناك جدول كامل تم الإعلان عنه".

وأضاف: "فيما يخص مطلب اللجنة المحايدة.. لن يتكرر وضع شخص واحد ينظم الأمور وذلك سيكون بعيدا عن الأهواء الشخصية".

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، يؤكد عودته من جديد لاستكمال مباريات الدوري، وخوض مباراة سيراميكا، والمقرر إقامتها مساء غد السبت، ببطولة الدوري الممتاز.

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقينا بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام..

وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكدا حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

وإلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجددا أن المجلس يتفهم مطالبكم ويقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، وهواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية ونشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل وأزهقتم الحق ولن تعود عقارب الساعة للوراء.

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة ويفهم معنى الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

ولا عزاء لسماسرة المبادئ وصناع الفتن.

الزمالك أولا

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو