أدلى الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ليفركوزن الألماني بتصريح مثير في الساعات القليلة الماضية بشأن توليه تدريب فريق ليفربول الإنجليزي.

تشابي ألونسو يعلق على تدريب ليفربول

ويبحث نادي ليفربول عن مدرب جيد من أجل خلافة المدرب الألماني يورجن كلوب في الفريق بعد إعلان الرحيل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري أمس الجمعة.

وقامت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بترشيح أكثر من إسم من أجل تولي القيادة الفنية لفريق ليفربول الإنجليزي خلفا للمدرب يورجن كلوب.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. موندو: انتهاء موسم نجم برشلونة.. فوتبول لندن: تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو رئيس نابولي يوافق على رحيل أوسيمين بشرط مثير

ودخل الإسباني تشابي ألونسو مدرب بايرن ليفركوزن دائرة الترشيحات لتولي القيادة الفنية لنادي ليفربول خلفا للمدرب يورجن كلوب نظرا لما يقدمه مع النادي الألماني.

وعند سؤال تشابي ألونسو على توليه القيادة الفنية لنادي ليفربول قال:" بصراحة ليس لدي إجابة مباشرة أنا سعيد هنا الآن هذا مؤكد وأفكر فقط في ليفركوزن اما حاليًا لا افكر في المستقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألونسو تشابي ألونسو الدوري الانجليزي ليفربول كلوب بديل كلوب

إقرأ أيضاً:

انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية

انطلقت أمس الجمعة، بفرع سيتى كلوب، شبين الكوم، أولى أيام اختبارات الناشئين والتى شهد إقبالاً كبيرا من الاسر واللاعبين.

وكان قطاع كرة القدم بمجموعة أندية سيتي كلوب قد حدد يوم 28 يونيو الحالي موعداً لانطلاق اختبارات الموسم الجديد لموسم 2024 و2025  في كل فروع أندية سيتي كلوب بجميع أنحاء الجمهورية، تحت إشراف الكابتن محمد وهبة عضو مجلس إدارة المجموعة ورئيس قطاع الكرة، والكابتن علاء نبيل عضو اللجنة الفنية للمراحل العمرية من مواليد 2007 وحتى  2017 تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الرسمية على مستويي الجمهورية والمناطق بالإضافة إلى دوري البراعم والمهرجانات.
يشارك في إجراء الاختبارات كل نجوم سيتي كلوب بقيادة الكباتن سيد معوض المدير الفني والنجوم الكبار غانم سلطان وأسامة عرابي ومحمد سعد وحسام حسن وأسامة عبد الكريم وعصام عبده وعمر خطاب، وتغطي الاختبارات محافظات الجمهورية حيث تقام في عشرة فروع لسيتي كلوب هي فروع الشروق والعبور وبنها وطنطا وشبين الكوم وبني سويف والفيوم ودمنهور وكفر الشيخ والزقازيق.
ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات مرحلتها الافتتاحية يوم الجمعة 28 يونيو بفرع شبين الكوم ويوم 29 بكفر الشيخ ويوم 30 ببنها بدءا من الساعة التاسعة صباحاً، وبحضور جميع نجوم سيتي كلوب لكرة القدم، فيما تستمر الاختبارات بنظامها الطبيعي في جميع الفروع بدءا من الجمعة الموافق 5 يوليو حيث يتم تقسيمها إلى ثلاثة مراحل بإقامة المرحلة الأولى ( أ. ب. ج ) التي تستمر حتى 21 يوليو والمرحلة الثانية في الفترة من 26 حتى 28 يوليو قبل أن تقام المرحلة الأخيرة بسيتي كلوب العبور في الفترة من 2 وحتى 4 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • إطلاق تطبيق "أوتو كلوب" لتحقيق التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • بنزيما يسعى لإقناع زيدان بقيادة الاتحاد
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • ميركاتو 2024.. ألكسندر بيلسين يتولى تدريب سانت باولي الألماني
  • انسحاب أول مرشح لخلافة رئيسي‎ قبل ساعات على الانتخابات
  • ساعات على الانتخابات.. انسحاب أول مرشح لخلافة رئيسي‎