حصل عدد من النجوم على الاقامة الذهبية بالسعودية والإمارات ولعل من أبرز هؤلاء النجوم مؤخرا أنغام وتامر عاشور وصلاح الجهينى مؤلف فيلم ولاد رزق 3 ونرصد فى التقرير التالى أبرز النجوم الذين حصلوا على الإقامة الذهبية بدول الخليج.

أنغام وتامر عاشور

الفنانة "أنغام" حصلت على الإقامة الذهبية من المملكة العربية السعودية وذلك بعد إحياء حفل "حوار غنائي" الذي أقيم في 25 من الشهر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلقت "أنغام"قائلة: "شكرا للمملكة العربية السعودية، وشكرا على الإقامة الذهبية، أنا من أهل البلد وأصبحت الآن أقرب.. أشعر بسعادة بالغة شكرا جدا".

وبعد لحظات من منح الفنانة "أنغام" الإقامة الذهبية حصل الفنان "تامر عاشور" أيضا على الإقامة الذهبية وذلك بعد إحياء الحفل الغنائي "حوار غنائي" مع الفنانة أنغام الذي أقيم أمس ضمن فعاليات موسم الرياض.

صلاح الجهينى

وحصل المؤلف "صلاح الجهيني" على الإقامة الذهبية، ونشر المستشار "تركي آل الشيخ" صورة تجمعه مع صلاح الجهيني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

معلقا عليها قائلا: "سعيد بتقديم الإقامة السعودية الذهبية لأخي العزيز الكاتب الكبير صلاح الجهيني.. وتمنياتي له بالتوفيق دائمًا".

محمد رمضان

أعرب محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بهذه الإقامة، حيث وجه الشكر لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكتب: شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح.

خالد سليم

كما أعلن المطرب خالد سليم  عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حصوله على الإقامة الذهبية: أتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي.. على دعمه للفنانين والمبدعين، كل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي.

مى عمر ومحمد سامى

ومن ضمن نجوم الوسط الفني الحاصلين على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، حيث كتبت الأولى عبر حسابها على انستجرام: خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبيه في دولة الإمارات العربيه المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين وحفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبا.

GEulG7vXgAALZvJ Screen Shot 2024-01-11 at 7.35.49 PM images (11) 334 Screen Shot 2023-11-06 at 3.49.25 AM

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإقامة الذهبية الفنان تامر عاشور الفنانة انغام المطرب خالد سليم المملكة العربية السعودية أنغام وتامر عاشور صلاح الجهيني محمد رمضان محمد سامى على الإقامة الذهبیة الشیخ محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

إطلاق دورة جديدة للمحترفين في الترميز الطبي والفوترة بالتعاون مع جامعة الخليج الطبية والجمعية الأمريكية للمبرمجين المحترفين (AAPC)

استضافت “ثومبي للرعاية الصحية”، أكبر شبكة من المستشفيات الأكاديمية والعيادات والمختبرات والصيدليات في الإمارات العربية المتحدة، فعالية “مؤتمر التأمين 2024” في دبي بتاريخ 30 سبتمبر 2024. جمعت الفعالية مشاركين من شركات التأمين الدولية والإقليمية إلى جانب الجهات التنظيمية الحكومية من هيئة الصحة بدبي، وكانت بمثابة منصة لإطلاق مبادرات تدريبية هامة مع استعداد الإمارات لتطبيق نظام التأمين الصحي الإلزامي على مستوى الدولة والذي سيبدأ في أوائل عام 2025. وخلال المؤتمر، تم الإعلان عن دورة جديدة للمحترفين في الترميز الطبي والفوترة، تقودها جامعة الخليج الطبية (GMU) بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للمبرمجين المحترفين (AAPC)، وتهدف هذه الدورة إلى تزويد الأفراد بالمهارات اللازمة لتلبية الطلب المتزايد في صناعة الرعاية الصحية.
شهد المؤتمر حضور شخصيات مرموقة، من بينهم معالي حميد محمد عبيد القطامي، وزير الصحة والتعليم السابق في دبي – الإمارات العربية المتحدة، والدكتور ثومبي مؤيدين، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي، حيث أكد حضورهم على الأهمية البالغة لدفع عجلة تطور مستقبل الرعاية الصحية والتأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مع استعداد دولة الإمارات لتنفيذ خطة التأمين الصحي الإلزامي على مستوى الدولة بحلول يناير 2025، وخصوصًا في الإمارات الشمالية، ركز المؤتمر على كيفية تأثير الذكاء الاصطناعي (AI) بشكل كبير في تشكيل مشهد التأمين من خلال تمكين تقييمات المخاطر الأكثر تطورًا والتي تحلل البيانات الصحية للأفراد، مما يسمح لشركات التأمين بتقديم خيارات تغطية مخصصة وأسعار أقساط عادلة تلبي الاحتياجات الفردية. علاوة على ذلك، سيؤدي دمج الأتمتة المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى تسهيل عملية معالجة المطالبات، مما سيؤدي إلى تقليل أوقات الانتظار وزيادة الشفافية، في حين أن نشر المساعدين الافتراضيين سيوفر دعمًا للعملاء على مدار الساعة، مما يعزز الجودة العامة للخدمات المقدمة لحملة الوثائق.

علاوة على ذلك، ستمكّن التحليلات المتقدمة شركات التأمين من اكتشاف الأنشطة الاحتيالية في الوقت الفعلي، مما يقلل من الخسائر ويحافظ على أقساط تأمين معقولة للمستهلكين الملتزمين بالصدق. ومن المتوقع أن تُسهم هذه الابتكارات مجتمعة ليس فقط في تحسين كفاءة العمليات لشركات التأمين، بل أيضًا في تحسين تجربة الرعاية الصحية للأفراد في جميع أنحاء الدولة، مما يساهم في نهاية المطاف في بناء نظام رعاية صحية أكثر استدامة وعدالة.

وفقًا لما أضافه أكبر مؤيدين ثومبي، نائب رئيس شركة ثومبي للرعاية الصحية، “يقوم الذكاء الاصطناعي بإصلاح صناعة التأمين من خلال تمكيننا من تحليل البيانات بشكل أكثر فعالية واتخاذ قرارات مستنيرة تعمل على تحسين نتائج المرضى وزيادة الإنتاجية. سيكون استخدام الذكاء الاصطناعي أمرًا بالغ الأهمية لضمان بقاء الرعاية الصحية في متناول الجميع وبأسعار معقولة مع انتقالنا إلى نموذج التأمين الإلزامي.

تناولت المواضيع الإضافية التي تمت مناقشتها في المؤتمر تعزيز خدمات صحة المرأة من خلال التغطية الشاملة للفحوصات الوقائية والإجراءات المعقدة، مما يُحسن من نتائج الرعاية الصحية. كما تم التأكيد على تعزيز الرعاية المستندة إلى القيمة، مما يشجع مقدمي الرعاية على التركيز على الجودة بدلاً من الكمية، وبالتالي تعزيز رضا المرضى. بالإضافة إلى ذلك، تم تسليط الضوء على التقدم في إدارة مرض السكري وأمراض الكلى، مشيرين إلى الحاجة لزيادة الوصول إلى الرعاية المتخصصة والتدخلات الطبية في الوقت المناسب. كما تم التركيز على رعاية الأطفال حديثي الولادة، حيث تضمن التأمين الإلزامي حصول المواليد الجدد على الرعاية الطبية الأساسية منذ لحظة ولادتهم.
كما أطلق المؤتمر دورة جديدة لمحترفي الترميز الطبي والفوترة بقيادة جامعة الخليج الطبية (GMU) بالتعاون مع الأكاديمية الأمريكية للمبرمجين المحترفين (AAPC). وقال البروفيسور حسام حمدي، رئيس جامعة الخليج الطبية: “يعد الترميز الطبي عنصرًا حيويًا في نظام الرعاية الصحية، حيث يعد بمثابة العمود الفقري لعمليات الدفع”. “مع التعقيد المتزايد للرعاية الصحية وشيخوخة السكان، هناك طلب ملح على ممارسي الترميز الطبي الماهرين. ستساعد هذه الدورة في سد هذه الفجوة وتوفير فرص عمل مجزية للأفراد في صناعة الطب.”


مقالات مشابهة

  • ردا على الإمارات ودول الخليج والجامعة العربية.. بيان من الخارجية السودانية
  • أنغام تبرز شبابها بـ"الأوف شولدر" في حفل دبي
  • إطلاق دورة جديدة للمحترفين في الترميز الطبي والفوترة بالتعاون مع جامعة الخليج الطبية والجمعية الأمريكية للمبرمجين المحترفين (AAPC)
  • واعظة بـ«الأوقاف»: الشكر يبسط الرزق ويجلب الراحة النفسية والسعادة (فيديو)
  • تتويج «5 نجوم» لفرسان الإمارات في مونديال القدرة
  • الإمارات تشارك في اجتماع “لجنة التعاون الكهربائي”بدول مجلس التعاون في قطر
  • «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024
  • عقب نجاح حفل دبي.. أنغام تواصل سيطرتها في الخليج وتستعد لحفل عالمي بالمتحف الكبير
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • سيناريوهات الخيانة.. كيف وصلت المعلومة الذهبية عن نصر الله لإسرائيل؟