يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لخوض مواجهه قوية ومرتقبة، أمام الكونغو الديمقراطية، في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا «الكان 2023»، والمقامة حالياً في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وقبل تلك المواجهة القوية، تعرض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للعديد من الإصابات للقوام الأساسي للفراعنة، وهو ما يشكل تهديداً كبيراً لمنتخب مصر، في مباراة الكونغو الديمقراطية بدور 16 كأس أمم إفريقيا.

طوفان إصابات يضرب «الفراعنة» في كأس أمم إفريقيا

وتعرض نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، عمر مرموش، لاعب فريق فرانكفروت الألماني، للإصابة قبل 24 ساعة فقط من مواجهة الكونغو الديموقراطية في دور 16 بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة حالياً في كوت ديفوار.

ووفقًا للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، فإن عمر مرموش نجم منتخبنا الوطني، تعرض للإصابة بنزلة برد منعته من الظهور في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكونغو الديمقراطية، اليوم رفقة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني.

إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

كما يفتقد المنتخب الوطني يفتقد لخدمات الثلاثي، «محمد صلاح - محمد الشناوي - إمام عاشور»، في مباراة الكونغو الديمقراطية بدور الـ16، وذلك بعد أن تعرض الثلاثي للإصابة.

وغادر النجم محمد صلاح معسكر منتخب مصر عقب تعرضه للإصابة أمام غانا، بينما أُصيب محمد الشناوي بخلع في الكتف بمباراة الرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات، قبل أن يتعرض إمام عاشور للإصابة بإرتجاج في المخ بالتدريب أول أمس الخميس، استعدادًا لمباراة الكونغو الديمقراطية في دور الـ16.

موعد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

ويصطدم منتخب مصر، بنظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، غداً الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب « لاورينت بوكو».

منتخب مصر

وتُنقل مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية، عبر شاشة قناة بين سبورتس الناقل الحصري والوحيد، لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وتحديداً عبر شاشاة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق علي محمد علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونغو الكونغو الديمقراطية المغرب ضد الكونغو الديمقراطية المغرب والكونغو الديمقراطية مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية مباراة مصر والكونغو مصر ضد الكونغو مصر ضد الكونغو الديمقراطية منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية مصر والكونغو الديمقراطية مباراة مصر و الكونغو مباراة الکونغو الدیمقراطیة کأس أمم إفریقیا بطولة کأس أمم منتخب مصر فی دور

إقرأ أيضاً:

قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن هناك قلق لدي الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور: "حالة من القلق داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بسبب المستوى المتراجع لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وفقدانه التركيز في بعض المباريات وآخرها أمام الزمالك في السوبر الإفريقي".

تابع:"حسام حسن رغم قناعته الكبيرة بمحمد الشناوي لكنه قلقان من تذبذب مستوى الحارس الدولي، ويأمل في استعادة الحارس لمستواه وعدم تأثره نفسيا بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد خطأه في مباراة السوبر الإفريقي".

وأكمل: "سعفان الصفير مدرب حراس مرمى منتخب مصر، له دور كبير مع الشناوي، وحريص على التواصل معه حول ضرورة التركيز وعدم الالتفات للانتقادات لأنه حارس مصر الأول".

واستطرد: "حسام حسن استقر حتى الآن على ضم الشناوي ومصطفى شوبير من الأهلي، ومحمد عواد من الزمالك بعد تألقه مع الفريق في السوبر وسيكون ضمه على حساب حمزة علاء حارس الأحمر، والمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري".

مقالات مشابهة

  • رئيس الكونغو يهنئ الرئيس تبون 
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • الكونغو الديمقراطية.. 7889 حالة مصابة بجدري القردة على الأقل
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • اليوم ..شباب العراق أمام نظيره التايلاندي
  • الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا وجوميز بطل.. وكولر لو طلب «لبن العصفور» هيحصل عليه
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك