الوطن:
2024-07-01@15:01:45 GMT

«الصحفيين» تكشف آخر موعد للاشتراك في مشروع العلاج

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

«الصحفيين» تكشف آخر موعد للاشتراك في مشروع العلاج

قال محمد الجارحي، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، إن الأربعاء القادم 31 يناير آخر موعد للاشتراك في مشروع العلاج، ولن يتم المد بعد هذا التاريخ، منوها أنه متاح التقسيط من البدل، وذلك حتى الساعة 7 مساء اليوم.

مشروع علاج الصحفيين

وأوضح الجارحي، في تصريحات لمحرري النقابة، أن قيمة الاشتراك للفرد 325 جنيها، وهذا المبلغ يوفر للشخص المشترك 35 ألف جنيه، وذلك بعد قرار رفع الحد الأقصى من 24 ألف إلى 35 ألف جنيه، موضحا أنه يمكن تجديد الاشتراك في مشروع العلاج خصما من بدل التكولوجيا والتدريب لكل الزملاء المشتركين من الصحف الحزبية والخاصة، وذلك عن تحرير وإرسال صورة استمارة الاشتراك عبر «واتساب»، كما يمكنهم التعديل بالحذف أو الإضافة بموجب مستند.

وفيما يخص التقسط من البدل للاشتراك في مشروع علاج الصحفيين 2024 للصحفيين في المؤسسات القومية، أوضح الجارحي أنه سيتم تجديد الاشتراك لمن يرغب، لكن يكون ذلك بناء الخطاب الذي يحصل عليه الزميل موجهًا إلى مؤسسته، وذلك لإحضار موافقة على تحويل قيمة الاشتراك على 3 أقساط شهرية.

الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين

ونصح الجارحي الصحفيين بعدم نسيان أو إهمال الاشتراك في مشروع العلاج، قائلا: «مواقف عديدة لا حصر لها لزملاء نسيوا الاشتراك في المشروع أو أهملوا أو ظنوا أنهم ليسوا في حاجة له، وفجأة حدث لهم أو لأحد أفراد أسرتهم ظرف طبي طارئ ترتب عليه احتياجهم للمشروع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين مشروع علاج نقابة الصحفيين مشروع علاج الصحفيين 2024 الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين فی مشروع العلاج الاشتراک فی

إقرأ أيضاً:

إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا

خاص

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا حقيقة الأنباء المتداولة بشأن زواجها في إيطاليا.

ونشرت العديد من الصفحات، تفاصيل عن هوية حبيب إليسا التي أخفتها عن وسائل الأعلام واكتفت بالإشارة له باسم “واليس”، ليكون هذا هو الاسم الذي يجمع بين اسمه واسمها، بحد قولها.

وقامت بإعادة نشر تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس وذلك لأحد معجبيها الذي انتقد تداول أنباء زواجها دون تصريح منها.

وجاء نص التدوينة: “يعني معقول العالم بتلحق حساب وهمي علشان تاخد أخبار عن إليسا؟ معقول وين وصل العالم؟ أخبار إليسا بناخدها من إليسا وبس”، وذلك في إشارة منها إلى أنها ستعلن الأمر إذا كان حقيقياً.

وواصلت إليسا الترويج لحفلاتها خلال الفترة القادمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي متجاهلة الحديث عن زواجها قريباً، مكتفية بالتدوينة السابقة.

مقالات مشابهة

  • «الصحة» توجه رسالة مهمة للمواطنين بشأن علاج ما بعد الصدمة النفسية
  • 7 أسباب لاختيار علاج الوجه بالثلج
  • مراحل علاج سرطان الثدي.. تعرفي على خطورة المرحلة الرابعة
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • توقيع الكشف على 2619 مواطن بالمنيا
  • سرطان الدم النخاعي المزمن.. ما هي أبرز أعراض المرض
  • هل يمكن علاج البهاق في المنزل؟
  • دراسة حديثة تكشف مفاجأة عن دواء للسكري.. يعالج مرضا جديدا
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد