شاركت كلية الطب البشري بجامعة سوهاج في الملتقى الأول لطلاب كليات الطب بجامعات الصعيد، والذي نظمته جامعة الوادي الجديد، تحت شعار أطباء الجمهوريه الجديدة بمشاركة ٦ جامعات وهو، الوادي الجديد، الأقصر، سوهاج، بني سويف وجامعة الازهر بأسيوط، وجامعة ميريت .

وأكد الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة انه في إطار اهتمام الدولة المصرية والقيادة السياسية بدور الشباب والعمل على تمكينهم من خلال تنمية مهاراتهم وقدراتهم لخدمة المجتمع، تحرص الجامعة علي مشاركة أبنائها الطلاب في كافة الملتقيات والانشطه الطلابية بما يسهم فى صقل شخصيتهم وخلق جيل شاب ناضج قيادى قادر على الإبداع والابتكار والنهوض ببلده .

 
 

وأوضح الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان الملتقي الجامعة تحرص علي تخريج جيل قادر علي المنافسة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ليكون نواة البناء بالجمهورية الجديدة، من خلال مشاركة طلابها بمختلف الانشطة الطلابية ودعمها من أجل تنمية قدراتهم، مضيفاً ان الملتقي يستمر حتي ٢٩ يناير الجاري تحت رعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد .

 

وقال الدكتور مجدي امين القاضي عميد كلية الطب البشري ان الفوج المشارك من طلاب الكلية غادر أرض الجامعة صباح الجمعه، وانطلقت فعاليات الملتقي اليوم في رحاب جامعة جنوب الوادي الجديد بمدينة الخارجة.

 

وأضاف الدكتور محمد نصر ثابت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ان الملتقي يتضمن عدد من الانشطة الطلابيه التثقيفية والرياضية والترفيهية حيث تتمثل أهمية تلك الملتقيات في توطيد أواصر الصداقة والمحبة والتعاون الثقافي والفني والإبداعي بين طلاب الكلية واقرانهم بجامعات صعيد مصر.

وأضافت إيمان الفولي مدير رعايه شباب الكلية ان الفوج المشارك في الملتقي ضم ١١ من طلاب الكلية، حيث يشارك ٧ طلاب في مباريات كرة القدم، وطالبين في مسابقات دوري المعلومات، وطالب في مسابقة الشطرنج، وطالبة بمسابقه شعر الفصحي كما تضمنت هيئة الاشراف الدكتور محمد محي الدين هابيل، والدكتور مصطفي عبد اللاه دسوقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طب سوهاج الملتقى الأول لطلاب كليات الطب الوادي الجديد بجامعة سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة

تفقد اللدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور الدكتور عرفة صبرى حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم فؤاد العيسوى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء ٢٠٢٤/١٠/٢.

 

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

 

أكد الدكتور  ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

 

وخلال الجولة تفقد عددًا من المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة الفيوم: بدء العام الجامعي بتحية العلم IMG-20241002-WA0108 IMG-20241002-WA0107 IMG-20241002-WA0106 IMG-20241002-WA0105 IMG-20241002-WA0104 IMG-20241002-WA0103 IMG-20241002-WA0102 IMG-20241002-WA0101

مقالات مشابهة

  • ليبيا  تشارك بأعمال الملتقى العربي للسكري في القاهرة
  • النعماني يفتتح مبني المعامل المركزية بكلية طب سوهاج
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • ندوة تثقيفية توعوية عن مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • ندوة تثقيفية توعوية حول مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على بدء الدراسة بالمقر الجديد لكلية طب أسنان سوهاج
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد