أخبارنا:
2024-07-04@00:54:34 GMT

النجمة اللبنانية إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

النجمة اللبنانية إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن عدم قدرتها على الإنجاب، بسبب أدوية مرض السرطان، والعلاج الهرموني، كما أكدت أنها رفضت استئصال الثدي بسبب المرض الخبيث. 

وأوضحت النجمة اللبنانية في الفيلم الوثائقي It’s Ok على منصة نيتفلكس، أنها ليست ضد الزواج والتبني، في حالة موافقة شريك حياتها المستقبلي، على هذا الأمر.

 

وأضافت المغنية التي تبلغ من العمر 51 سنة، أن مرض سرطان الثدي الذي شفيت منه، أثر على قدمها أيضا، كاشفة عن معاناتها بسبب تبعات الأدوية. 

وقالت إليسا أنها لا تستطيع ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي لفترة طويلة، كما أنها تقوم بخلع الحذاء والوقوف حافية القدمين، على المسرح، من شدة الألم.

وفي سنة 2018، أعلنت إليسا إصابتها بمرض سرطان الثدي، عبر فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي تضمن لقطات حقيقية تنقل معاناتها مع المرض.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لإحياء أحدث حفلاتها ضمن أعياد بيروت، وذلك في 18 يوليو الجاري، ومن المقرر أن تقدم خلال هذا الحفل مجموعة من أغانيها المميزة التي يعشقها جمهورها.

فيديو تيك توك يثير الجدل

 

في الأيام الماضية، تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" فيديو للفنانة إليسا من آخر حفل لها في كازينو لبنان، الفيديو أظهر إليسا وهي تحرج أحد الحضور بقولها له: "بعرفك أنك ما بتحبني، استغربت أنك هون".

حفل كازينو لبنان

 

أحيت إليسا حفلًا غنائيًا ساهرًا ليلة السبت 22 يونيو في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، تألقت خلال الحفل بفستان فضي لامع ومفتوح من الجنب، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا رفع لافتة "كامل العدد"، قدمت خلاله باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، بما في ذلك أغاني من ألبومها الجديد مثل "حظي ضحكلي"، "أنا سكتين"، "حلالي"، "لو فيي"، و"بتمايل على الـ beat".

حفلات إليسا في أوروبا

 

من جهة أخرى، تستعد إليسا لإحياء حفل غنائي ساهر في قصر المؤتمرات بمدينة ماربيلا الإسبانية يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل في إسبانيا عن توافر تذاكر الحفل للجمهور للحجز الإلكتروني في الفترة المقبلة.

نجاح ألبوم "أنا سكتين"

 

احتفلت إليسا في أواخر مايو الماضي بنجاح ألبومها الجديد "أنا سكتين"، والذي طرحته مؤخرًا، أقامت حفلًا خاصًا للاحتفال مع أصدقائها بنجاح الألبوم، حيث غنت مجموعة كبيرة من أغاني الألبوم وسط تفاعل كبير من الجمهور.

نجاحات عبر المنصات الموسيقية

 

حققت إليسا نجاحًا كبيرًا بعد طرح ألبوم "أنا سكتين" عبر موقع "يوتيوب" والمنصات الموسيقية المختلفة،حققت أغنية "أنا سكتين"، التي تحمل نفس اسم الألبوم، أكثر من مليون ونصف مشاهدة، مما جعلها الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في الوطن العربي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم. وصف الجمهور الأغنية بأنها تعبر عن مشاعر الفتيات بشكل كبير.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب «التفاحة».. «أبل» تقاضي محال شهيرة في مصر
  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • بسبب الفساد..الناتو سيبلغ كييف أنها غير جاهزة للانضمام للحلف
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على الممثلة الهندية هينا خان
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو
  • تراشق بالاتهامات بيبن قادة إسرائيل بسبب حرب غزة والإفراج عن مدير مستشفى الشفاء
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة