فنون ومشاهير، الفنانة الشهيرة تتخطى أزمة طلاقها ظهرت في فرنسا بروب الاستحمام صور،تواصل النجمة غادة عبد الرازق استمتاعها بوقتها رغم إعلان طلاقها من مدير التصوير هيثم .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفنانة الشهيرة تتخطى أزمة طلاقها.. ظهرت في فرنسا بروب الاستحمام (صور) ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفنانة الشهيرة تتخطى أزمة طلاقها.. ظهرت في فرنسا...
تواصل النجمة غادة عبد الرازق استمتاعها بوقتها رغم إعلان طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا قبل فترة، متجاهلة ما حصل بشكل كامل.

ونشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً عفوية ظهرت فيها مرتديةً "المنشفة" وروب الاستحمام وتتناول البيتزا وتستمتع بوقتها بطريقة مميزة خلال اجازتها الصيفية التي تمضيها بفرنسا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المحكمة الابتدائية بتطوان لم تصدر أي حكم بحق مواطنة جزائرية على خلفية الدعوة إلى الهجرة الجماعية

على نطاق واسع، نشرت وسائل إعلام، محلية، وأجنبية خبرا عن حكم بثلاث سنوات حبسا أصدرته الخميس، المحكمة الابتدائية في تطوان بحق مواطنة جزائرية حرضت على محاولة العبور إلى سبتة في 15 سبتمبر الماضي.

وفق مصادر بهذه المحكمة، فإن هذا الخبر زائف، فالمحكمة لم تصدر أي حكم بحق هذه السيدة حتى الآن. في الواقع، فقد وقع خلط بين قضية هذه السيدة، وبين قضية أخرى تتعلق بسيدة تملك وكالة أسفار في تطوان، وأدينت بالسجن ثلاث سنوات يوم الخميس الفائت من لدن المحكمة الابتدائية بتطوان.

تم فصل قضية هذه المرأة عن بقية المتهمين بسبب التناقض والاختلاف في أقوالها، وكذلك بسبب تحريضها العلني على الهجرة الجماعية لدخول مدينة سبتة بطريقة غير قانونية انطلاقًا من مدينة الفنيدق.

تتهم السلطات المغربية هذه السيدة بتورطها في التحريض عبر الشبكات الاجتماعية على العبور الجماعي إلى الثغر المحتل، كما حدث ذلك اليوم في 15 سبتمبر، حيث تم إحباط عدة محاولات للعبور صباحًا، مساءً، وليلًا.

كانت هذه القضية محل اهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد انتشار الفيديو الذي ظهرت فيه. قصة هذه المرأة الجزائرية التي ادعت أنها مغربية ظهرت في مقاطع الفيديو التي انتشرت في الأحد الماضي خلال محاولة الدخول إلى سبتة.

كلمات دلالية الجزائر المغرب قضاء لاجئون محاكمة هجرة

مقالات مشابهة

  • آخرهم سلمى أبو ضيف.. نجمات الفن يكشفن عن حملهن
  • المحكمة الابتدائية بتطوان لم تصدر أي حكم بحق مواطنة جزائرية على خلفية الدعوة إلى الهجرة الجماعية
  • هيثم الغيص: أوبك تولي أهمية قصوى للحفاظ على أمن الطاقة وتلبية نمو الطلب العالمي
  • هيثم الغيص: «أوبك» تولي أهمية قصوى للحفاظ على أمن الطاقة وتلبية نمو الطلب العالمي
  • برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • حصيلة الإعصار هيلين في الولايات المتحدة تتخطى 200 قتيل
  • الأنفاق ظهرت.. ماذا كشفت كمائن حزب الله؟
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)