المرأة والمنوعات، لأول مرة منذ 10 سنوات ازدهار زهرة الجثة برائحة تشبه اللحم المتعفن صور،ازدهرت زهرة الجثة فى مناطق الأمازون لإسعاد الجميع، ولكن بدون القدرة على شمها، حيث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لأول مرة منذ 10 سنوات.. ازدهار "زهرة الجثة" برائحة تشبه اللحم المتعفن.

. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لأول مرة منذ 10 سنوات.. ازدهار "زهرة الجثة" برائحة...

ازدهرت "زهرة الجثة" فى مناطق الأمازون لإسعاد الجميع، ولكن بدون القدرة على شمها، حيث أن أزهار الجيف - أو أزهار الجثث كما هى معروفة، لها رائحة مثل اللحم المتعفن، وسميت زهرة الجثة فى مناطق الأمازونMorticia ، أمهات عائلة آدامز.

وحسب التقرير الذى نشره موقع geekwire يحدث الازهار فى المتوسط ​​كل 5 إلى 10 سنوات، مع ذروة مشاهدة الزهرة خلال الـ 24 ساعة الأولى، إذا لم تتمكن من رؤيتها بنفسك، يمكنك رؤية الزهرة بدون الرائحة عبر بث مباشر للزهرة.

الجثة النادرة

وتمتلك غابات الأمازون بالفعل العديد من النباتات تحت رعايتها، وقد نجحت فى تلقيحها على مر السنين، والتى ازدهرت واجتذبت حشدًا كبيرًا فى أكتوبر 2018، وبعد ذلك، ظهرت فى  فيلم Bellatrix، عندما نمت إلى ارتفاع 6 أقدام فى عام 2019.

يحتوى النبات على أكبر بنية مزهرة غير متفرعة فى العالم، وفقًا لأمازون، ويستغرق إنتاج أول زهرة له سبع سنوات على الأقل، والذى يستمر حوالى 48 ساعة فقط.

عندما تكون الزهرة الشهيرة فى حالة ازدهار، يعطى النبات رائحة كريهة تتوافق مع اسم "زهرة الجثة"، وأوضح التقرير أنه "يمكن أن تسخن حتى 98 درجة، مما يساعد على جذب الملقحات مثل الذباب وخنافس الجيف".

الجمهور بجانب الجثة النادرة

في هذا السياق، عمل بن إيبين، فى فريق البستنة فى أمازون لمدة ست سنوات، وهو الآن مدير برنامج Spheres، ويقول "لقد شهدت أحداث الإزهار الثلاثة لزهرة الجثة، وتفاجأت بحشود هذا العام، حيث كنت أعتقد أنه ربما سيحضر بضع مئات من الأشخاص فقط".

قال إيبين: "أعتقد أن هناك فضول حقيقى لعامة الناس، ونحن نحبها من منظور البستنة، لأنها تعويذة لدينا لجذب اهتمام الناس بالنباتات"، وأضاف أن الزهرة كانت رائحتها بالتأكيد أكثر فى وقت سابق من صباح يوم الخميس، لكنه شبه الرائحة أكثر بالكرنب المتعفن.

زهرة الجثة Amorphophallus titanum، موطنها الأصلى جزيرة سومطرة الإندونيسية، وأصبحت نموذجًا مشهورًا فى الحدائق النباتية حول العالم، وقد شهد "إيبين" لأول مرة ازدهارًا واحدًا عندما كان يعمل فى حديقة أتلانتا النباتية عام 2004.

زهرة الجثة النادرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التحري حول العثور على جثة أربعيني بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول العثور على جثة أربعيني ملقاة بالشارع.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة وكلفت الأجهزة الأمنية بالاستعلام عن ذويه، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة وبيان ما بها من إصابات لكشف ملابسات الوفاة.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كرداسة بلاغاً بالعثور على جثة ملقاه بالشارع بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن الجثه لرجل اربعيني يدعى إسلام، وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة

مقالات مشابهة

  • تشييع مجموعة من الشهداء في دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • تشييع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم وسط جماهير غفيرة
  • مي عمر تشبه الفراشة بالترتر اللامع
  • لأول مرة منذ 5 سنوات.. علي خامنئي يؤم صلاة الجمعة
  • خامنئي يؤم صلاة الجمعة في إيران لأول مرة منذ 5 سنوات
  • الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من باريس.. والجمهور: «تشبه ريهانا»
  • «أصابع الشيطان» تظهر في بريطانيا.. سر انتشار رائحة كريهة تشبه اللحم العفن
  • التحري حول العثور على جثة أربعيني بكرداسة
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • نجم يفوق كتلة الشمس 10 أضعاف.. يظهر في هذا الموعد