بوابة الفجر:
2024-09-18@18:13:59 GMT

تعرف علي مواعيد عرض مسلسل "إنترفيو " لرنا رئيس

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

تستعد الفنانة الشابة "رنا رئيس" لعرض أولى حلقات مسلسلها "انترفيو" والذي من المقرر طرحه عبر منصة “WATCH IT” الرقمية التي كشفت عن البرومو الدعائي الخاص به خلال الأيام الماضية، ويشهد المسلسل أولى بطولات رنا رئيس المطلقة في الدراما.

موعد طرح أولى الحلقات

 

وتعرض منصة واتش إت الرقمية مسلسل “إنترفيو” مطلع شهر فبراير المقبل وذلك عقب انتهاء عرض مسلسل “حالة خاصة” المعروض عبر المنصة أيضا وتخوض بطولته النجمة غادة عادل.

أحداث المسلسل

 

ويناقش المسلسل عدة قضايا اجتماعية هامة من أهمها الأزمات النفسية التي تعطل الشباب عن الارتباط، وتدور الأحداث في إطار رومانسي إجتماعي، وهو مكون من10 حلقات ومن المقرر عرضه بواقع حلقتين كل يوم أربعاء اسبوعيًا. 

طاقم عمل مسلسل "إنترفيو "


ويشارك فى بطولة مسلسل إنترفيو مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب وهم كل من:رنا رئيس،خالد شباط
،محمد العمروسي،ديانا هشام، مونيكا ألفونس، محمد عادل، حازم إيهاب، سارة نور، تأليف أمينة مصطفى،مدير تصوير أحمد جبر، مونتاج محمد السعدني، موسيقى تصويرية محمد مدحت، إخراج أحمد خالد موسي.
 

 
آخر أعمال رنا رئيس
 


يذكر أن آخر أعمال رنا رئيس هو مشاركتها مع النجمة إسعاد يونس فى فيلمها الجديد "عصابة عظيمة"، الذى يعرض خلال الوقت الحالي فر دور العرض السينمائية المختلفة، وهو من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

أحداث المسلسل 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه وماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رنا رئيس أبطال مسلسل انترفيو رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ينتظر متابعو مسلسل «برغم القانون» عرض الحلقة الخامسة من العمل، وذلك لما يتضمنه من أحداث مشوقة، إذ تدور قصته حول ليلى «إيمان العاصي» المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الخامسة

من المقرر أن يذاع مسلسل برغم القانون الحلقة الخامسة على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاًعمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد انفجارات لبنان (صورة)

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • مسلسل «العميل» على منصة شاهد.. مواعيد العرض
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل