شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رسميا العراقي يوسف الأمين ينتقل للدوري الألماني، بغداد اليوم متابعةأعلن نادي آينتراخت براونشفايج الألماني، اليوم الثلاثاء 18 تموز 2023 ، تعاقده مع اللاعب العراقي يوسف الأمين لمدة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا.

. العراقي يوسف الأمين ينتقل للدوري الألماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا.. العراقي يوسف الأمين ينتقل للدوري الألماني

بغداد اليوم - متابعة

أعلن نادي آينتراخت براونشفايج الألماني، اليوم الثلاثاء (18 تموز 2023)، تعاقده مع اللاعب العراقي يوسف الأمين لمدة موسمين قادما من فينورد الهولندي. 

وذكر نادي آينتراخت براونشفايج الناشط بدوري الدرجة الأولى الألماني في بيان رسمي: "تم التعاقد مع اللاعب العراقي يوسف الأمين لمدة عامين حتى صيف 2025".

وأضاف: "لاعبنا الجديد الأمين يبلغ من العمر 19 عاما، ويجيد اللعب بجهة اليسار، ومثل نادي فينورد الهولندي بالمواسم السابقة". وختم النادي الألماني بيانه بعبارة ترحيبية باللهجة العراقية، قائلا: "منور.. وبالتوفيق يوسف".

ويعد يوسف أمين من أبرز مواهب العراق التي قدمت مستويات مبهرة بالآونة الأخيرة، وظهر بشكل مميز مع أسود الرافدين بمونديال الأرجنتين للشباب الذي أقيم في مايو/آيار الماضي.

يذكر أن الأمين، ولد من أبوين عراقيين مهاجرين بمدينة إيسين الألمانية في 21 أغسطس/آب 2003، وبدأت مسيرته مع كرة القدم حين كان عمره 15 عاما مع أكاديمية نادي دورتموند. وتنقل بين فرق الفئات السنية ابتداء من 2018 وحتى 2020 عندما انتقل إلى فريق فيكتوريا كولن للشباب، ثم التحق مع فينورد الهولندي لفئتي الشباب والرديف. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. لوفرين ينتقل إلى باوك اليوناني

أعلن نادي باوك اليوناني عن التعاقد مع المدافع الكرواتي المخضرم ديان لوفرين، الذي انتقل من نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكره النادي عبر موقعه الرسمي، فقد وقع لوفرين عقدًا مع باوك يمتد لموسمين حتى يونيو 2026، وذلك بعد فسخ عقده مع ليون قبل موعده المحدد في صيف 2025.

تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ

في تصريح له، عبر ديان لوفرين عن سعادته بالانتقال إلى باوك، مؤكدًا حماسه للمساهمة في نجاح الفريق وتقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب.

من جهته، أبدى نادي باوك ترحيبه الحار بالمدافع الكرواتي، متطلعًا إلى الاستفادة من خبراته الكبيرة في تعزيز قوة الدفاع وإضافة عمق للفريق في المنافسات القادمة.

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: مركز الثقل ينتقل شمالا ونحن في مرحلة جديدة من الحرب
  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • لا يفوتك.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا موسم 2024
  • اليوم.. الكرخ العراقي يلتقي الأهلي القطري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد
  • رسميًا.. لوفرين ينتقل إلى باوك اليوناني
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو