يلتقي منتخب مصر مع الكونغو غدًا، في النسخة الـ34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهناك بعض التوقعات التي أوضحتها عبير فؤاد خبيرة الأبراج لـ«الوطن»، عن رجل المبارة الذي يمكن أن يحقق الهدف خلال اللقاء المنتظر، وهو مصطفى فتحي.

ولد مصطفى فتحي في 12 مايو، وهو من مواليد برج الثور، ومن المتوقع أن يحرز الهدف خلال مبارة منتخب مصر مع الكونغو، لأن القمر في برجه، ما يمكنه من السيطرة على المواقف، التي ستحدث داخل المباراة، بحسب عبير فؤاد: «ده طبعًا ممكن يجيب جون، لأن عنده حسن تصرف، هيخليه متميز جدًا».

سيطرة مصطفى فتحي على أرض الملعب

من المتوقع أن يسيطر اللاعب مصطفى فتحي على أرض الملعب، لأن عطارد موجود في وضع داعم له، بالإضافة إلى كوكب المريخ، الذي يجعله مصر على تحقيق الهدف: «إن شاء الله مصطفى فتحي يحقق الهدف، كفاية إن القمر موجود في البرج بتاعه، ودا هيساعده جامد على تحقيق الهدف».

مصطفى فتحي لاعب محظوظ

تتوقع عبير فؤاد أن مصطفى فتحي سيكون لاعبًا محظوظًا خلال هذه المباراة، ومن المتوقع أن يحقق الهدف بسهولة، ويعتبر «زيزو» من الأشخاص المحظوظين، ويمكن أن يحقق هدفًا أيضًا.

تغييرات جديدة في منتخب مصر

وأصيب عدد من اللاعبين في منتخب مصر، خلال المبارايات السابقة، ما جعلهم غير قادرين على استكمال المباريات القادمة، حتى يتم تعافيهم من إصاباتهم، وستشهد المباراة القادمة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، تبديلات وهي محمد أبو جبل بديلًا لمحمد الشناوي، ومحمد النني بديلًا لعاشور، وأحمد مصطفى زيزو بديلًا لمحمد صلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبير فؤاد مباراة منتخب مصر لاعب مصطفى فتحي الكونغو مصطفى فتحی عبیر فؤاد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو

ماجد محمد

حقق منتخب سويسرا فوز ساحق في نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” على نظيره الإيطالي (2-0)، اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “برلين الأولمبي”، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة القارية.

وسيطر منتخب سويسرا على مجريات الشوط الأول ، حيث استحوذ الفريق على الكرة، وتفنن في صناعة الفرص، قبل أن يسجل هدف التقدم (1-0) عن طريق لاعب الوسط ريمو فرويلر عند الدقيقة الـ37.

وأقحم مدرب إيطاليا، لوتشيانو سباليتي، لاعبه ماتيا زاكايني بين الشوطين، على أمل استغلال سرعات نجم لاتسيو على الرواق الأيسر، لكن سويسرا باغتت “الأتزوري” بهدف سريع في الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة الـ46، لتوجه ضربة قوية إلى آمال الإيطاليين في العودة.

وجاء الهدف السويسري من تسديدة مُحكمة لفارغاس، وقد كان لافتًا أن مهاجمي سويسرا تلاعبوا بنجوم إيطاليا، قبل أن تصل الكرة إلى نجم أوغسبورغ، الذي وجه تصويبة مميزة، هزت الشباك.

وحاول منتخب إيطاليا القيام بردة فعل، لكن الفريق عابه الافتقار إلى أفكار هجومية واضحة، لتنتهي المواجهة بفوز سويسرا 2-0.

والجدير بالذكر أن بهذا الفوز تأهل المنتخب السويسري إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024، فيما ودعت إيطاليا “حاملة اللقب” المنافسات من دور الـ16 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/الهدف-الاول.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/الهدف-الثاني.mp4

مقالات مشابهة

  • فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • كولومبيا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد فوزها على كوستاريكا
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • نونيز يحقق رقمًا مميزًا مع أوروجواي من بوابة كوبا أمريكا 2024
  • منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي