زنقة 20:
2024-10-05@15:08:44 GMT

أمن العيون يعتقل لص محترف في سرقة السيارات

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

أمن العيون يعتقل لص محترف في سرقة السيارات

زنقة20ا علي التومي

تمكنت فرقة الدراجيين بولاية أمن العيون، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه، يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالتلبس بمحاولة السرقة من داخل سيارة، مع تزوير ترقيم مركبة.

وجرى إيقاف المشتبه فيه حسب مصدر أمني ماذون على مقربة من السوق النموذجي بتجزئة 25 مارس، متلبسا بمحاولة السرقة من داخل سيارة، حيث تم حجز الأداتين اللتين استعملهما في فتح السيارة، كما تبين بعد البحث استعمال الموقوف سيارة أخرى بعد تزوير ترقيم صفيحتيها.

وعند إخضاع هوية المشتبه فيه للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضية مماثلة تتعلق بالسرقة.

إلى ذلك تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مشروع قانون ليصبح قانونا، يسمح بتجنيد المشتبه بهم في قضايا جنائية في الجيش وتجنيبهم الملاحقة القضائية.
ويسمح القانون، الذي أقره مجلسا البرلمان الأسبوع الماضي، للمحاكم بوقف الإجراءات الجنائية، إذا وافق المشتبه بهم على توقيع عقد للالتحاق بالخدمة العسكرية، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.
أخبار متعلقة بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكاللمرة الأولى.. جيش الاحتلال يعلن خسائر هجومه البري على لبنان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا تعويض الخسائرويسلط القانون الجديد الضوء على الصعوبات التي يواجهها الجيش الروسي في تعويض الخسائر في الأفراد التي يتكبدها على الخطوط الأمامية في أوكرانيا، دون الحاجة إلى إعلان تعبئة جديدة لا تحظي بقبول شعبي.
ووفقا لتقديرات مسؤولين غربيين فقد بلغت الخسائر الروسية حاليا أعلى مستوياتها منذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير 2022.

مقالات مشابهة

  • سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات
  • السجن المشدد 10سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالساحل
  • رئيس مجلس جهة العيون لـRue20 : منتخبوا الاقاليم الجنوبية يرفضون القرار ويعتبرهم غير ملزم وسيواجهونه بالأدلة والحجح والبراهين
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • جيسوس يقرر إستبعاد محترف الهلال
  • معسكر: 5 سنوات حبس لـ5 أشخاص في قضية سرقة
  • أمن العيون يعتقل مطلوباً بـ 12 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالهجرة السرية
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا