تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل عيد ميلاد البلوجر زهراء ساري، الذي أثار جدلا كبيرا على السوشيال بسبب السيارة المرسيدس.

شايفة نفسي حلوة.. 10 صور تكشف عن أناقة شيماء سيف.. شاهد تعليق غير متوقع من ناقد موضة على جمبسوت غادة عبد الرازق في باريس|شاهد

وقدمت صديقات البلوجر زهراء ساري هدية لها عبارة عن سيارة مرسيدس خلال الاحتفال بعيد ميلادها، وهو ما أثار الدهشة بين متابعيها، بالأضافة إلي ذلك رأي رواد السوشيال ميديا مبالغة كبيرة في الاحتفال بعيد الميلاد كأنه فرح كما وصف البعض.

 

من جانب أخر أثارت البلوجر جدلا بإطلالتها الملفتة، حيث ظهرت مرتدية فستان قصير للغاية باللون البيج و ذا بطانة ملفتة وهو ما عرضها للانتقاد من قبل متابعيها على السوشيال ميديا.

زهراء ساري زهراء ساري زهراء ساري زهراء ساري

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بلوجر عربية مرسيدس

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية

عقب فترة قصيرة من إعلان الإعلامي الكبير مدحت شلبي تعرضه لحادث سير، من خلال مشاركة صورة لسيارته وهي مُحطمة على أحد الطرق، كتبت السيدة سحر نوح، زوجة الإعلامي منشورًا أثار الجدل بشأن الحالة الصحية لزوجها.

زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالة زوجها

وشاركت السيدة سحر نوح، متابعيها عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كلمات أثارت الجدل، بعدما تحدثت عن المحنة التي تمر بها، مدونة: «في المحن بيكون فيه أشياء إيجابية برغم الألم إلا إنها كتير بتكون كاشفة لناس كتير حوالينا وبعدها بنصنف ونرتب الناس دي في حياتنا.. منهم اللي بنكتشفهم ومنهم إللي بنكشفهم، منهم اللي بنقرر نشيلهم جوة نن عيون قلوبنا ومنهم إللي وبدون أسف بنحطهم في سلة مهملات حياتنا، علشان كدة بنشكر ربنا على المحن والمنح».

وتفاعل الرواد مع كلمات زوجة الإعلامي مدحت شلبي، ليوافقها العديد على ما دونته، بينما تطرق البعض للسؤال عن الحالة الصحية لزوجها، لترد بقولها: «الحمد لله». 

آخر ما نشره الإعلامي مدحت شلبي

وأعاد الإعلامي مدحت شلبي، منذ ساعات، تنشيط حسابه على موقع التغريدات «إكس»، وشارك بعده منشورات حول نتائج مباريات الدوري المصري. 

مدحت شلبي يتعرض لحادث سير

وكان الإعلامي الشهير مدحت شلبي، قد كشفر عبر حسابه الرسمي عن تعرضه لحادث سير، ونشر صورة «سيارة بيضاء محطمة»، بعد تعرضها لحادث سير، مرفقة بتعليق: «قدر الله وما شاء فعل».

ولم تكن تلك الصورة الوحيدة التي شاركها «شلبي»، إذ أعاد نشر صورتين لذات السيارة معلقا عليهما: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله الكابتن مدحت شلبي بخير».

ونشرت زوجة الإعلامي سحر نوح عبر حسابها على فيسبوك منشورا لتطمأن الجميع على حالته قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية»، متابعة: «الحمد لله 3 غرز وعدت على خير».

مقالات مشابهة

  • كأنه فقد جنونه.. شاهد انفعال وهيستيريا عبدالملك الحوثي وهو يتحدث عن السعودية ”فيديو”
  • القبض على 2 من المتهمين في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • البلوجر هبة حمدي: الصدفة وخدمة العملاء سر تقديم محتوى على تيك توك
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • 20 يوليو الحكم على بلوجر بتهمة نشر الفسق والفجور
  • محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية