شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أمن مراكش يحقق في ملابسات مقتل شاب وترك جثته في سيارة “بزناس”، علمت 8220;كشـ24 من مصدر مطلع، أن مصالح الامن بمراكش باشرت تحقيقاتها من اجل الوصول الى المتورطين في جريمة قتل شاب عثر على جثته داخل سيارة خفيفة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن مراكش يحقق في ملابسات مقتل شاب وترك جثته في سيارة “بزناس”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن مراكش يحقق في ملابسات مقتل شاب وترك جثته في...

علمت “كشـ24 من مصدر مطلع، أن مصالح الامن بمراكش باشرت تحقيقاتها من اجل الوصول الى المتورطين في جريمة قتل شاب عثر على جثته داخل سيارة خفيفة من نوع “كليو 4” بالقرب من دوار سليمان التابع لجماعة شيشاوة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن التحقيقات التي باشرتها عناصر الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن شيشاوة، كشفت عن شبهة تورط “تاجر مخدرات من مراكش في الواقعة، ما جعل مصالح الشرطة القضائية بمراكش تدخل على الخط وتباشر تحقيقاتها في القضية.

ووفق المصادر ذاتها، فان الضحية ينحدر من إقليم الجديدة، وكانت جثته قد بدأت في التحلل عندما تم لعثور عليها، مما يرجح أنه فارق الحياة قبل يومين تقريبا، وعليها آثار الضرب خصوصا على مستوى الرأس والوجه، مما يفترض تعرضه للقتل من طرف مجهول أو مجهولين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي في مراكش

انطلقت اليوم الثلاثاء بمراكش، أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي بمشاركة حوالي 600 مشارك من أزيد من 30 بلدا ضمنهم مسؤولو شركات طيران، وسلطات الطيران، ومحققي الحوادث، وخبراء الطيران والنقل الجوي.

 

ويشكل المؤتمر المنظم من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي تحت اشراف شركة الخطوط الملكية المغربية، مناسبة لمناقشة مواضيع ذات راهنية ترتبط بالأساس بالذكاء الاصطناعي والمخاطر الجيوسياسية وتدبير الاضطرابات والنجاعة الطاقية.

 

ويناقش المؤتمر مختلف الجوانب المرتبطة بالأمن والسلامة بما فيها العمليات الجوية، والعلميات داخل المقصورة، والصيانة وتدبير الأزمات (التخطيط للتدخلات في حالات الطوارئ واسترجاع الطائرات).

 

ويتيح المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي أيضا، الفرصة لتطوير شراكات مع المهنيين وأصحاب القرار في مجال الطيران.

 

كما يستعرض هذا الحدث الدولي الهام، آخر الابتكارات التكنولوجية، وأفضل الممارسات في مجال الأمن والسلامة، وما تحقق من تقدم في إدارة عمليات الطيران.

 

ويشكل المؤتمر أيضا، منصة مهمة بالنسبة للمنطقة حيث يتيح للخبراء وأصحاب القرار وقادة الرأي الالتئام من أجل إعادة التفكير وتحسين السلامة والعمليات في ميدان النقل الجوي.

 

ويتضمن برنامج هذا الحدث جلسات عامة وأخرى متخصصة، وورشات تقنية، وفرص للتشبيك، ومعرضا يبرز الحلول المبتكرة بالقطاع.

 

يشار إلى أن المؤتمر الدولي الأول حول الأمن الجوي للاتحاد الدولي للنقل الجوي انعقد في فيتنام شهر شتنبر 2023 وعرف مشاركة أزيد من 600 شخص يمثلون 58 بلدا.

مقالات مشابهة

  • الخروج عن سلطة عيال دقلو وترك القتال في صفوفهم هو البداية
  • المجلس الإسلامي بدولة الجنوب يكشف ملابسات مقتل أمام مسجد بجوبا على يد لاجئ سوداني
  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • افتتاح أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي في مراكش
  • الملاكمة الحرة في دورة أكتوبر لجماعة سيدي الزوين بمراكش (فيديو)
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • هكذا كانت الزيارة التفقدية للسوق النموذجي سوق الربيع بمراكش.
  • الإهمال يطال ملاعب القرب بمراكش (صور)
  • مهنيو القطاع السياحي بمراكش يشكون تحايل موقع حجوزات ألماني
  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش