حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب صفقة أحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي السابق في صفقة انتقال حر، ليكون أحد صفقات الفارس الأبيض في ميركاتو 2024.

وعلم "الأسبوع"، أن أحمد حمدي وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن المنتظر إعلان الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

أحمد حمدي

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة أحمد حمدي وباقي صفقات الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية الجارية "ميركاتو 2024"، عقب فتح القيد على "سيستم" الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ونجح الزمالك مؤخرًا في حل أزمة إيقاف القيد بشكل نهائي، ووصله بالفعل خطاب من الاتحاد الدولي يفيد بذلك، لكن ما عطل الأمر هو خطاب نادي كاراكاس الفنزويلي القادم منه اللاعب البنيني سامسون أكينيولا.

أحمد حمدي

وأرسل كاراكاس بالفعل إلى الفيفا لإبلاغه بحصوله على جزء من المستحقات الخاصة بصفقة سامسون، لتنتهي بذلك آخر القضايا التي تسببت في إيقاف قيد الزمالك خلال الفترة الماضية.

وسيتم فتح القيد رسميًا لنادي الزمالك على سيستم الفيفا، يوم الإثنين المقبل على أقصى تقدير، وبعدها سيتم الإعلان صفقات القلعة البيضاء الجديدة، وقيدها محليًا وإفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حمدي اخبار الزمالك الأهلي الاتحاد الدولي لكرة القدم الزمالك الزمالك اليوم حسين لبيب فيفا نادي الزمالك أحمد حمدی

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، ورط نفسه في البيان الصادر عقب لقاء المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق لخوض لقاء الأهلي ولكن تم التراجع بعد ذلك.

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للزمالك الانسحاب تماما من الدوري، بدلا مما حدث والتراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "هناك حالة غضب جماهيري عارم، ولأول مرة نشاهد جماهير الزمالك تقاطع المباريات بسبب مجلس الإدارة وليس بسبب اللاعبين".

وأكمل: "ناصر ماهر من افضل صفقات الزمالك وهو الصفقة الوحيدة المؤثرة بين كل صفقات الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي".

وأتم: "تصوير قمر الدولة مع لاعب الأهلي إمام عاشور امر عادي ولا يجب تضخيمه".

مقالات مشابهة

  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي