صحافة العرب:
2024-10-03@15:24:33 GMT

- رسمياً.. البنك الأهلي يضم أيمن أشرف موسمين

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- رسمياً.. البنك الأهلي يضم أيمن أشرف موسمين

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسمياً البنك الأهلي يضم أيمن أشرف موسمين، أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى السابق لمدة موسمين لتصبح صفقة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً.. البنك الأهلي يضم أيمن أشرف موسمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً.. البنك الأهلي يضم أيمن أشرف موسمين

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى السابق لمدة موسمين

لتصبح صفقة أيمن أشرف أولى صفقات البنك الأهلي فى فترة الانتقالات الصيفية،

كان النادي الأهلي قرر تكريم أيمن أشرف، بشكل يليق به قبل رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري بناء على قرار فني من كولر.

وذلك بعد أن خرج أشرف من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بشكل نهائي منذ بداية الموسم الجاري.

يأتي هذا في الوقت الذي، سافر اليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إلى بلاده لقضاء إجازته عقب نهاية الموسم الكروي للفريق، وضمان استمرار الفريق في دوري الأضواء للموسم المقبل.

وقر بابا فاسيليو قبل سفره، منح لاعبي فريق البنك الأهلي، راحة سلبية لمدة أسبوعين، على أن يعود الفريق إلى تدريبات خفيفة لمدة أسبوع قبل أن يبدأوا الإعداد للموسم المقبل.

واحتل فريق البنك الأهلى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 39 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 13 مواجهة، سجل لاعبوه 35 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، ضم سيد عبدالله نيمار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وانتقل سيد نيمار إلى البنك الأهلي، بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وانضم نيمار إلى صفوف البنك الأهلي، ليصبح تحت القيادة الفنية للمدرب طارق مصطفى، الذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الماضي.

قدم نيمار مع نادي الزمالك عطاء كبيرًا خلال الفترة الماضية، آخرها في الموسم الماضي، الذي شارك به في 25 مباراة في مختلف البطولات، وأسهم في تتويج الفارس الأبيض بلقبي الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي. 

وعلى الرغم من عدم تسجيله أي أهداف، إلا أنه قدم أداءً مميزًا وصنع 3 أهداف في الدوري المصري وهدفًا واحدًا في كأس الكونفيدرالية.

موجة رحيل تضرب الزمالك

يشهد نادي الزمالك موجة رحيل كبيرة لعدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث رحل عن الفريق كلاً من ماجد هاني، يوسف أوباما، جمال موتيابا، إبراهميا نداي، ياسر حمد، محمود علاء، محمد أشرف روقا، محمد عاطف، وآخرهم حتى الآن سيد عبدالله نيمار. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • الزمالك يستقر على تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • البنك المركزي الأسترالي يحظر بنك كندي لمدة عام بسبب تسريبات