رئيس مياه مطروح: إعادة تأهيل محطات إزالة الحديد والمنجنيز بقرية أم الصغير محافظ مطروح يُوجّه برفع آثار تراكمات مياه الأمطار بالطريق الدولي الساحلي وداخل المدن

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إستعدادات البدء في تنفيذ أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على الاراضي الزراعيه وأملاك الدولة وتنفيذ سلطة القانون وذلك اعتبارا من اليوم السبت ٢٧ يناير وتستمر حتى ابريل القادم.

وشدد المافظ  على عدم التهاون مع المخالفين . تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية حيث تم اصطفاف المعدات المشاركة  في تنفيذ اعمال الموجه ٢٢  أمام مبنى كل مركز،مع الاطمئنان على تمام الجاهزية على مستوى جميع مراكز ومدن المحافظة والإعداد الجيد من صيانة ورفع  كفاءة كافة المعدات  والتأكد من تمام عملها  بالكفاءة المطلوبة.

ووجه محافظ مطروح  بضرورة التنسيق والتعاون التام بين أجهزة المحافظة  من ادارة الأملاك وجهاز حماية أراضى الدولة ،ومجالس المدن ،والمتابعة الوقتية من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وادارة الأزمات  لتنفيذ أعمال الازالات بالتنسيق وجهات الولاية ومديرية أمن مطروح مع المتابعة على مدار أيام الموجه  لتنفيذ جميع الإزالات على أكمل وجه بنطاق المحافظة وعدم التهاون مع المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات إزالة التعديات محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ

تابع لواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمر البشبيشي، نائب محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، مستوى المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وقيادات المحافظة التنفيذية.

شدد محافظ كفرالشيخ، على تحسين الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين في جميع مدن وقرى المحافظة، وضرورة الإلتزام بالقانون، وعدم التعدى على الأرصفة أو إشغال الطريق العام، وتكثيف أعمال النظافة، وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الشارع العام، وإستكمال أعمال الرصف والإنترلوك، وتحقيق الإنضباط والسيولة المرورية، وإستمرار أعمال حملات الرقابة علي الأسواق بجميع مراكز ومدن المحافظة، وعمل محاضر للمخالفين من أصحاب المحلات وكذلك الباعة الجائلين، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • ضمن الموجة الـ 23.. إزالة تعديات على مساحة 1210 متر أراض زراعية وأملاك دولة بدمنهور
  • محافظ كفر الشيخ يتابع المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • محافظ بنى سويف: انطلاق الموجة الــ 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف
  • انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف
  • غداً.. بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي في بني سويف
  • محافظ بنى سويف: نستعد لبدء الموجة الـ23 من إزالة التعديات
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية