علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية التي ستقام غداً، الأحد.

وكتب عامر عبر “فيسبوك”: “منتخب مصر ومنتخب الكونغو كل واحد في مجموعته متعادل في الـ3 مباريات، يعني يعتبر المستوى واحد، بس نسبة التهديف عندنا أكتر، وهما نسبة عدم استقبال أهداف أكتر، فيعتبر الكفة متوازية بيننا وبينهم، ولكن هناك كمين من الكاف لنا وهو حكم المباراة الذي يبلغ من العمر31 عاما ولا توجد خبرة لديه خبرة نهائيا، ولكن سبق أن تعمد عدم احتساب ضربة جزاء لصالح مصر، الكاف وضع الكثير من الأشواك في طريقنا ومهد  الطريق للمغرب والسنغال”.

 

وقد واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بمدينة سان بيدرو بكوت ديفوار، استعدادا لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء غد، الأحد، في دور الستة عشر بكأس الأمم الأفريقية 2024.

دور الـ 16 ببطولة أفريقيا 

وتأهل الفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية، بثلاثة تعادلات، بنتيجة واحدة 2 - 2 أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

وضمن بحث الجماهير عن قناة مفتوحة تعرض مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 لأمم أفريقيا، سينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل، على ملعب لاورينت بوكو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأمم الأفريقية البرتغالي روي فيتوريا الكونغو الديمقراطية الكونغو الديموقراطية قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والكونغو منتخب مصر الأول لكرة القدم مصر والکونغو منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

وعد خاص من فينيسيوس جونيور لجماهير البرازيل قبل لقاء باراجواي

يدرك البرازيلي فينيسيوس جونيور أنه يتعين عليه هو وزملاؤه تقديم أداء أفضل بعد التعادل السلبي أمام كوستاريكا في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كوبا أمريكا.

وعانى منتخب البرازيل أمام منافسه الكوستاريكي الذي أصبح ثالث فريق من كونكاكاف ينجح في الخروج بشباك نظيفة أمام السيليساو في بطولات كوبا أمريكا بعد المكسيك في 2001 و2007 وهندوراس في 2001.

وهددت البرازيل مرمى الحارس الكوستاريكي باتريك سيكويرا بـ 19 محاولة هجومية منها ثلاث محاولات في إطار المرمى، وكان رودريجو الأكثر نشاطا بست محاولات يليه لوكاس باكيتا بخمس محاولات.

في المقابل لم يتألق فينيسيوس في اللقاء الذي أقيم في لوس آنجيليس وتم استبداله في آخر 20 دقيقة بزميله المستقبلي في ريال مدريد، إندريك.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 23 عاما مستبدلا في آخر ست مباريات رسمية بقميص البرازيل، ويدرك أن الفريق الذي يقوده المدرب دوريفال جونيور يجب أن يتحسن لينجح في البطولة.

وقال فينيسيوس "نعلم أنه بإمكاننا التحسن ويجب أن نتحسن، وأعرف تماما ما نحتاجه للتحسن وتطوير أداء الفريق".

ويتحمل فينيسيوس الذي سجل 24 هدفا في 39 مباراة بقميص ريال مدريد هذا الموسم عبئا ثقيلا في ظل غياب النجم الأول نيمار جونيور عن بطولة كوبا أمريكا بسبب الإصابة.

واكتفى فينيسيوس بتمريرة حاسمة واحدة فقط في آخر خمس مباريات له مع منتخب بلاده، لكنه دعا جماهير البرازيل للتحلي بالصبر.

وأشار فينيسيوس "مع وجود مدرب جديد ولاعبين جديد فإن الأمور تستغرق وقتا، بينما تريد جماهيرنا كل شيء بسرعة، لكننا سنفعل ذلك تدريجيا".

وتابع "أثق أننا سنكون أفضل في المباراة القادمة، لأننا سنبدأ التأقلم على أجواء البطولة والمنافسين والملاعب وأيضا الحكام".

وواصل نجم ريال مدريد "في كل مباراة لي مع المنتخب أتعرض لمراقبة من ثلاثة أو أربعة لاعبين".

ويلعب منتخب البرازيل ضد باراجواي في لاس فيجاس يوم السبت قبل أن يختتم مشواره في المجموعة الرابعة بمواجهة منتخب كولومبيا الذي فاز على باراجواي في الجولة الأولى.

مقالات مشابهة

  • بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل بشق الأنفس إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة جورجيا اليوم
  • إكرامي: لماذا يعلق الزمالك الأخطاء التي يقع بها على شماعة التحكيم؟
  • ثروت سليم يعلق على أزمة المقاولون العرب وبيراميدز
  • عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه
  • وعد خاص من فينيسيوس جونيور لجماهير البرازيل قبل لقاء باراجواي
  • لقاء مسيحي - إسلامي في بكركي.. الراعي: الأحد يوم صلاة من أجل إحلال السلام في جنوب لبنان وغزة
  • 3 طلاب بجامعة مصر للمعلوماتية ضمن منتخب الخماسي الحديث المشارك في أولمبياد باريس 2024
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة
  • قناة النادي الأهلي تكشف موقف وسام أبو علي من المشاركة غدًا في مباراة القمة