بدأت منذ قليل احتفالية مؤسسة الصديقية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، التي تم تنظيمها اليوم السبت في نادي الإعلاميين بمدينة السادس من أكتوبر للأطفال الأيتام.

المدير التنفيذي لصديقية: الاحتفالية تهدف لدعم الأطفال الأيتام 

وقالت جيهان زكي، المدير التنفيذي لمؤسسة الصديقية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن الفعالية تأتي بهدف دعم الأطفال الأيتام، ويتواجد ما يقرب من 40 طفلًا من دار أيتام الحرمين.

وتنظم المؤسسة فعاليات رياضية للأطفال الموجودة من خلال أداء بعض التمرينات الرياضية ولعب كرة القدم، كما يتم تنظيم أنشطة وورش للرسم والتلوين، بحسب ما أفصحت عنه المدير التنفيذي للمؤسسة.

عضو التحالف الوطني: الهدف اكتشاف مواهب الأطفال 

وأوضحت عضو التحالف الوطني أن هذه الفعاليات تهدف إلى اكتشاف مواهب الأطفال في الرسم والرياضة وغيره من الأنشطة المختلفة والعمل على تنميتها، لافتة إلى أن الهدف الأساسي من تنظيمها هو منح الأيتام الفرصة ليشعروا بالإحساس الأسري والدفئ.

وإشارت إلى وجود فريق الكشافة، الذي تواجد اليوم مع المؤسسة من أجل تنظيم بعض الأنشطة الرياضية للأطفال، فضلا عن وجود عدد كبير من المنظمين حرصوا على التواجد في تلك الفاعلية، واختلفت فئاتهم العمرية بين الشباب إلى السيدات من سن الـ50 عامًا.

وتابعت أن التحالف الوطني يقوم بتوزيع الملابس الجاهزة على الأطفال، إلى جانب توزيع فوانيس رمضان، وبعدها تنظيم وجبات الإفطار والغذاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني الأطفال الأيتام عضو التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات

قناة كراميش هي إحدى القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في عرض برامج ومحتوى ترفيهي موجه للأطفال، تأسست قناة كراميش بهدف أساسي وهو تلبية احتياجات واهتمامات الأطفال الصغار، وتوفير بيئة آمنة ومسلية لهم للتعلم والتسلية.

تتميز قناة كراميش بتقديم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية والترفيهية التي تشمل الرسوم المتحركة، البرامج التفاعلية، المسابقات، الألعاب، والأناشيد الخاصة بالأطفال، تهدف هذه البرامج إلى تعزيز التعلم النشط بين الأطفال وتنمية مهارات حياتية مثل التعاون والإبداع.

بفضل محتواها المتنوع والمحبب للأطفال، تساهم قناة كراميش في تقديم تجربة تعليمية وترفيهية ممتعة، تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم الفكرية والاجتماعية بشكل مبتكر وممتع.

تردد قناة كراميش

تعتبر قناة كراميش من المحطات الرائدة في عالم الأطفال في العالم العربي، حيث تحظى بشعبية كبيره بين الأسر والأطفال نظرا لمحتواها القيم والمسلي وتسعى القناة باستمرار إلى تقديم برامج مبتكرة وجذابة تلبي تطلعات جمهورها الصغير وتركيزها على تقديم المحتوى، وتلعب قناة كراميش دور هام في تعزير الجانب التعليمية والثقافي للأطفال العرب، مما يجعلها اختيار مفضل للعائلات التي تهتم بمشاهدة آمنة ومفيدة لأطفالها.

ترددات قناة كراميش على النايل ساتالتردد: 11603الاستقطاب: أفقي (H)معدل الترميز: 27500تصحيح الخطأ: 5/6الجودة: SDترددات قناة كراميش على عرب ساتالتردد: 11390الاستقطاب: عمودي (V)معدل الترميز: 27500تصحيح الرد: 5/6الجودة: SD خطوات ضبط تردد قناة كراميش

من أهم خطوات ضبط تردد قناة كراميش منها ما يلي:

قم بتشغيل جهاز الإستقبال الخاص بك.انتقل إلى قائمة الترددات أو التركيب.أدخل التردد المناسب للقمر الصناعي الذي ترغب في استقباله (النايل سات أو عرب سات).أدخل الاستقطاب (أفقي أو عمودي).أدخل معدل الترميز.أدخل معامل تصحيح الخطأ.أدخل الجودة (SD أو HD).انقر على زر بحث أو حفظ.انتظر حتى يتم العثور على القناة وحفظها.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

 

مقالات مشابهة

  • ضمن أنشطة العطلة الصيفية… فيلم رسوم متحركة للأطفال في ثقافي حمص
  • الخرطوم: تحذيرات صحية من تعاطي لقاحات للأطفال مجهولة المصدر
  • اليونيسف: السودان يشهد أكبر أزمة نزوح للأطفال في العالم
  • متحف المستقبل ينظم مخيم «أبطال المستقبل» الصيفي
  • كيفية دعم الأطفال الذين يعانون من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه
  • متحف المستقبل ينظم مخيم “أبطال المستقبل” الصيفي للعام الثالث على التوالي
  • محافظ أسيوط: تنظيم دورات تدريبية للأطفال بمناسبة بدء الأجازة الصيفية
  • مركز النيل ينظم ‏احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«شباب كفر الشيخ»
  • تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات
  • تدريبات رياضية وأنشطة فنية بمركز شباب المعمورة