أصيب أفراد عائلة كاملة بضيق في التنفس، جراء استنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان الماء بحي الباب الغربي بلدية و دائرة مليانة ولاية عين الدفلى.

وأفادت مصالح الحماية المدنية، أنها تدخلت على الساعة 09سا45د . من أجل حادث تسمم بغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من سخان الماء بحي الباب الغربي بلدية و دائرة مليانة.

وأشار المصدر أن الحادث خلف تسمم 03 أفراد من عائلة واحدة  لهم ضيق في التنفس. تتراوح أعمارهم ما بين سنة واحدة و 35 سنة  ،تم اسعافهم و نقلهم إلى مستشفى مليانة .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف

أصيب 3 شباب باشتباه تسمم غذائي في بني سويف بعد تناولهم مياه غازية "مشروب طاقة" يشتبه في صلاحيتها للإستهلاد الآدمي، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي، يعانون من مغص وقيء، تم تقديم الإسعافات الأولية، وسحب عينات للتحليل، وحجزهم تحت الملاحظة.

 

وتلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول كل من "يوسف.ع.ح"، 21 عامًا، و"جاسر.م.س"، 20 عامًا، و"باسل.خ.ح"، 20 عامًا، إلى مستشفى بني سويف التخصصي وهم يعانون من مغص حاد وقيء شديد، مع اشتباه في تعرضهم لتسمم غذائي بعد تناولهم لمشروب غازي مشكوك في صلاحيته.

 

وفور وصول المصابين إلى المستشفى، قامت الفرق الطبية المتخصصة بتقديم الإسعافات الأولية لهم على الفور، حيث تم التعامل مع الحالات الطبية للشباب بشكل سريع ودقيق، حيث أُجريت الفحوصات الأولية اللازمة لتحديد مدى تأثير التسمم على صحتهم، وتم سحب عينات من القيء لتحليلها في المعامل الطبية المختصة، وذلك بهدف معرفة الأسباب الدقيقة لحالات التسمم واتخاذ الإجراءات الطبية المناسبة.

 

وتم حجز المصابين داخل المستشفى تحت الملاحظة الطبية الدقيقة، وذلك لمتابعة تطورات حالتهم الصحية على مدار الساعة، حيث أكد مصدر طبي من داخل المستشفى أن الحالات الثلاثة تحت السيطرة، وأنه لا توجد مخاوف حقيقية على حياتهم، إلا أن الفريق الطبي يتخذ كافة التدابير لضمان شفائهم التام قبل السماح بخروجهم من المستشفى.

 

من جهة أخرى، قامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر بالواقعة، وبدأت بالتحقيق في ملابسات الحادثة، ويتم حاليًا فحص مصدر مشروب الطاقة الذي تناوله المصابون، مع التركيز على تحديد ما إذا كان هناك تلاعب في المنتجات الغذائية أو مشاكل تتعلق بصلاحية المشروب، ومن المتوقع أن تصدر الجهات المختصة تقريرًا نهائيًا حول الحادثة بعد الانتهاء من الفحوصات.

مقالات مشابهة

  • معتصم النهار يتفوّق على الأتراك ويتصدّر عربياً وعالمياً
  • بعد وفاة شابة بشكل مفاجئ.. 7 أعراض غير شائعة لتسمم الحمل
  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • تامر أمين: رد الزمالك كان في الملعب وصفقاته عبقرية
  • عين الدفلى: قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة ودراجة نارية 
  • إصابة 4 أشخاص بحالات اختناق في حريق أمام محطة مترو المرج الجديدة
  • إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف
  • تنبيه.. تساقط أمطار رعدية بداية من منتصف النهار
  • تسمم 7 أشخاص بالغاز خلال 24 ساعة
  • إصابات جراء قمع العدو لمسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليل