النهار أونلاين:
2024-10-06@00:16:30 GMT

وائل شرف يُفجر مفاجأة صادمة حول صفاء سلطان!

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

وائل شرف يُفجر مفاجأة صادمة حول صفاء سلطان!

إندلعت حرب كلامية، بين النجم السوري وائل شرف، والممثلة الأردنية صفاء سلطان، التي هاجمته خلال ظهورها في برنامج تلفزيوني، حيث وصفته بأنه لم يحفظ الوفاء معها.

ووصفت صفاء سلطان، زميلها وائل شرف، بـعديم الوفاء، خلال حلولها بالبرنامج، بينما رفضت الخوض في أسباب خلافها معه.

ولكن الأخير خرج في بث مباشر عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي للرد عليها، موضحاً أن خلافهما يعود إلى شهر رمضان 2010.

وقال الفنان السوري: “القصة منذ 14 سنة فقط.. أنا هذه الإنسانة لا أعرفها قبل هذا التاريخ. فهي ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ولا يوجد بيننا أي معرفة شخصية مسبقة”.

وأضاف أن أول لقاء بينهما وآخر لقاء كذلك، كان في مسلسل يحمل اسم “بعد السقوط”، حيث كانت صفاء “مخطوبة” لمنتج العمل، علماً أنه متزوج ولديه أولاد “بطولها”.

وتابع: “المنتج أعرفه شخصياً والتقيت به في مهرجان بالبحرين، وبناء على المعرفة المسبقة بيننا طلبني للمشاركة في مسلسله”.

وأشار وائل شرف إلى أن فريق العمل عندما كان يجتمع للتحضير وتصوير المشاهد، كان يتفاجأ بحدوث مشاكل بين صفاء والمنتج “خطيبها”.

وواصل أن المنتج كان يطلب منه التدخُّل بحكم أنه يعرفه ويعرف عائلته، حتى أن زوجته طلبت منه أن يتدخل بقصة زوجها وصفاء.

وتابع نجم مسلسل “باب الحارة”، أن المشكلة بدأت بعد الانتهاء من تصوير العمل، موضحاً أن العمل كان صعباً وشاقاً.

وأضاف: “بعد كل هذا التعب والجهد، حدثت مشكلة بين المنتج وصفاء، وبسبب تلك المشكلة. قامت صفاء بأخذ الأشرطة التي تم تسجيل العمل عليها. وقالت للمنتج إنها لن تسلمه الأشرطة ولا يوجد عمل”. مضيفاً أنها كانت مديرة الشركة بحكم أنها خطيبته.

واستكمل وائل شرف أن المنتج اتصل به لاحقاً من خارج سوريا، وطلب منه التدخُّل لاسترداد الأشرطة من صفاء. وعندما طلب منها ذلك، ردّت عليه بالقول: “أنت شو دخلك”.

وأكد شرف أنه اضطر بعد ذلك للجوء إلى القضاء، من أجل استرداد العمل. إذ رفع عليها دعوى قضائية عند المحامي العام الأول، وذهبت الشرطة إلى منزلها ولكنها كانت قد هربت آنذاك.

وأشار إلى أنها لاحقاً تواصلت مع فنان كبير، ليساعدها في إنهاء الموضوع، حيث سلّمت الأشرطة.

ولكنها استغلت صفتها كمديرة سابقة للشركة المنتجة للعمل، وأخذت ترسل “إيميلات” للقنوات تتهم المنتج بأنه لم يتم الدفعات المالية للفنانيين. وتوقف العمل ولم يستطع بيعه بإستثناء قناة واحدة.

وتساءل وائل شرف: “أن تخرج بعد 14 سنة عبر الإعلام وتقول ما عندي وفاء. ما هو الفضل الذي قدمته لي”.

مضيفاً: “الحمد لله أنك لست صاحبة فضل، وأن رزقي ورزق غيري على رب العالمين وليس من أمثالك.. لو كان الرزق على أمثالك، كانت فنيت البشرية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: وائل شرف

إقرأ أيضاً:

نصف سيدات مصر يعانين من السمنة.. أرقام صادمة عن سوء التغذية في مصر

كتب- أحمد جمعة:

كشفت الدكتورة سحر خيري، عميد المعهد القومي للتغذية، عن عدد من الإحصائيات المتعلقة بأمراض سوء التغذية في مصر، والتأثيرات الناجمة عنها بين المصريين.

وقالت "خيري" إن مصر تواجه التحدي المتمثل في العبء المزدوج لسوء التغذية، حيث يتواجد نقص التغذية ونقص المغذيات الدقيقة مع مشاكل زيادة الوزن والسمنة والأمراض غير السارية المرتبطة بالنظام الغذائي.

ولفتت البيانات التي عرضتها عميدة معهد التغذية خلال ورشة تدريبية للإعلاميين، إلى ارتفاع معدل انتشار فقر الدم بين الأطفال الصغار (5-59 شهرًا) والذي يؤثر على 40 -50% من الأطفال في معظم المحافظات المصرية.

وأوضحت أن المسح الصحي السكاني الذي أجري عام 2011، أظهر أن نسبة انتشار السمنة بين الأطفال المصريين من الميلاد وحتى 5 سنوات تقدر بنحو 11.5 %.

وأشارت عميدة معهد التغذية إلى أن نسبة انتشار الوزن الزائد بين البالغين فوق 15 سنة تقدر بنحو 27.3 %، فين حين ترتفع هذه النسبة لـ 35.7 % فيما يخص معدلات السِمنة.

وأوضحت أن نسبة انتشار السمنة بين الرجال تبلغ 24.8%، في حين ترتفع هذه النسبة بشكل حاد لتصل إلى 48.8% بين السيدات.

ولفتت إلى مشاكل زيادة الوزن والسمنة والأمراض غير السارية المرتبطة بالنظام الغذائي، فيما في ذلك ارتفاع ضغط الدم بنسبة 29%، وارتفاع دهون الدم بنسبة 19.5%، و18.4 % مصابون بالسكري.

وقالت "خيري" إن الوفيات السنوية المقدرة بسبب السمنة بلغت حوالي 115 ألف حالة، ما يمثل نحو 19% من إجمالي الوفيات المقدرة عام 2020.

وتطرقت عميدة معهد التغذية إلى معدلات الاستهلاك من الأصناف الغذائية المختلفة بالنسبة لعدد الأسر المشاركة بالبحث القومي للاستهلاك الغذائي الذي أجري عامي 2013 إلى 2015.

وأضافت: كانت الأصناف الأكثر استهلاكا من 90% فأكثر من الأسر هي: الحبوب – الزيوت النباتية – الحلوى والأصناف المحلاة – الملح والخضروات، تبعتها البقوليات بنحو 74%، والجبن بنحو 65%، والدرنات 50%، ولم يتخطى استهلاك الفاكهة والألبان والبيض أكثر من 30% من الأسر.

مقالات مشابهة

  • الحرس الثوري: جهزنا مفاجأة صادمة لإسرائيل
  • انخفاض أسعار الأعلاف في الأسواق بأكثر من ألف جنيه.. ما تأثيره على السلع؟
  • وظائف بنك مصر 2024.. التخصصات المطلوبة ورابط التقديم
  • شعبة المصدرين: إطلاق وكالة ضمان الصادرات والاستثمار في إفريقيا ستدعم المنتج المصري
  • بالصور.. والي الشمالية يدشن توزيع الماعز المنتج للأسر الفقيرة بالولاية
  • الشتاء في مصر 2025.. الأرصاد تكشف مفاجآت صادمة
  • أول ظهور للإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد بعد حادث السير
  • معلومات صادمة عن حيوان ينقل فيروس ماربورغ القاتل.. ما هو؟
  • سلطان القاسمي يترأس اجتماع مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • نصف سيدات مصر يعانين من السمنة.. أرقام صادمة عن سوء التغذية في مصر