برقم الجلوس فقط.. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة عبر موقع الوفد ، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور في محافظة الجيزة الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المقدم من مديرية التربية والتعليم بالجيزة. وأكدت المديرية أنه من المتوقع إعلان الأوائل للشهادة الإعدادية خلال فترة تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام من الآن.

ويتمكن الطلاب والطالبات من الوصول إلى نتائجهم بإدخال رقم الجلوس المخصص لكل طالب، وذلك عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة. توفر "بوابة الوفد" نتائج الطلاب برقم الجلوس بمجرد إعلانها من قبل المديرية، لتسهيل عملية الاطلاع عليها وتوفيرها بشكل سريع وموثوق.

 موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2023

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة استمرارية أعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول في العام الدراسي 2023-2024. وقد وجهت المديرية توجيهات بضرورة الالتزام بنموذج الإجابة والدقة والسرية خلال عملية التصحيح، وناشدت مقدري الدرجات بالحصول على الوقت الكافي لتنفيذ عمليات التصحيح دون أي تسرُّع يؤدي إلى وقوع أخطاء قد تؤثر على نتائج الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور حول طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وتوجههم نحو اللينك الخاص بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المخصص للاستعلام عن النتائج. يبدأ الطالب أو ولي الأمر عملية الاستعلام بزيارة الموقع الرسمي للوزارة، حيث يجب البحث عن الرابط المخصص لاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية.

بعد الوصول إلى الرابط المناسب، يتوجب على الطالب أو ولي الأمر إنشاء حساب خاص على الموقع، حيث يُطلب منه إدخال بياناته الشخصية بشكل دقيق وصحيح. يتم تأكيد صحة البيانات المدخلة قبل المتابعة إلى الخطوة التالية، والتي تتضمن اختيار المحافظة التي يقيم فيها الطالب، ومن ثم البحث عن الشهادة المراد التعرف على نتيجتها.

عندما يتم تحديد الشهادة الإعدادية للصف الثالث الترم الأول، يُطلب من الطالب إدخال المنطقة التعليمية التي تنتمي إليها المدرسة، واختيار اسم المدرسة من القائمة المقترحة. يتم بعد ذلك إدخال البيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق.

بعد التأكد من إدخال جميع البيانات بشكل صحيح، يتوجب على الطالب أو ولي الأمر الانتظار لبضع لحظات حتى يتم عرض النتيجة على الشاشة. يظهر النتيجة مصحوبة بالكثير من التفاصيل والمعلومات التي يجب الحفاظ على سريتها وعدم مشاركتها مع أي شخص آخر.

اضغط هنا للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 

اضغط هنا للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 

يتعين على الطالب أو ولي الأمر التحقق من الأرقام والمعدلات التي تظهر في الشيت الخاص بالنتيجة، وإذا كانت هناك أي مشكلة في النتيجة أو رقم مشكوك فيه، فيمكن تقديم طلب لمراجعة الامتحان مرة أخرى، أو فتح ورقة الإجابة للاطلاع عليها والتأكد من صحتها.

بهذه الطريقة، يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول بسهولة على نتيجة الشهادة الإعدادية والتأكد من أداء الطالب في الامتحانات بشكل دقيق وفوري.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل المديريات التابعة للوزارة ستكون هي المسئولة عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول، حيث ستعتمد النتيجة من قبل المحافظ المختص، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية.  

الشهادة الإعدادية 2024 توزيع درجات الترم الأول "مواد تضاف للمجموع"

40 درجة مخصصة لمادة اللغة العربية.
30 درجة مخصصة لمادة اللغة الإنجليزية.
20 درجة مخصصة لمادة الدراسات الاجتماعية.
15 درجة مخصصة لمادة الجبر.
15 درجة مخصصة لمادة الهندسة.
20 درجة مخصصة لمادة العلوم.


الشهادة الإعدادية 2024 توزيع درجات الترم الأول "مواد لا تضاف للمجموع"
 

التربية الدينية.. 20 درجة.
الحاسب الآلي.. 10 درجات.
التربية الفنية.. 10 درجات.
التربية الرياضية.. 20 درجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

وتحرص "بوابة الوفد" كل عام على نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للترم الأول فور اعتمادها من قبل المحافظين بجميع محافظات الجمهورية عبر موقعها الإلكتروني فور إعلانها واعتمادها رسميًّا من خلال إدخال الطالب الاسم ورقم الجلوس الخاص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة محافظة الجيزة نتيجة الجيزة نتيجة محافظة الجيزة نتيجة الإعدادية الجيزة الشهادة الإعدادية الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الشهاده نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الإعدادية الجيزة 2024 محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 بالاسم ورقم الجلوس أوائل الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لينك نتيجة الشهادة الإعدادية رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بوابة التعليم الأساسي على نتیجة الشهادة الإعدادیة الشهادة الإعدادیة 2024 التربیة والتعلیم درجة مخصصة لمادة الحصول على

إقرأ أيضاً:

تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو

قدم عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بخالص التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ‏رئيس الجمهورية، والشعب المصري؛ و الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، و السادة قيادات مديرية التربية والتعليم بقنا، والإدارة التعليمية بنجع حمادي، والسادة العاملين، وجموع معلمي نجع حمادي، بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيه.   

داعيًا المولَّى عز ‏وجل، أن يحفظ مصرنا الغالية, وأن يقيها كل مكروهٍ وسوءٍ، وأن يجعلها واحةً للأمن والأمان، وأن ‏يوفق قادتها لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يهيئ لشعبها كل سبل القوة والرخاء والسلام ‏والاستقرار.‏

موعد وشروط التقديم.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2024/ 2025 للالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا .

وأشار الداودى، إلي انه سيتم قبول 50 طالب بالدفعة الجديدة من الحاصلين على مجموع 276 درجة كحد أدنى فى الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام الدراسي بالإضافة إلي اجتياز اختبارات القدرات الخاصة وأنه تم تحديد نسبة 80 % من إجمالي المتقدمين لأبناء المحافظة، والنسبة المتبقية موزعة علي ابناء المحافظات المجاورة.  

وأضاف الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن شروط التقديم في مدارس المياه والصرف الصحي 2025 هى كتالى:  

- الحصول على شهادة الإعدادية العامة  فقط 2024.

- ألا يقل مجموع الطالب عن 276 درجة في الإعدادية العامة علي أن يكون التفاضل في القبول للمتقدمين حسب :- 

1. مجموع الشهادة الاعدادية العامة الحاصل عليها الطالب هذا العام 2024 + الدرجة الحاصل عليها الطالب في الاختبارات التي تعقد بمعرفة مديرية التربية والتعليم وشركة المياه.  

2. في حالة تساوي الدرجة تكون المفاضلة للأصغر سنا.

3. في حالة التساوي تكون المفاضلة بترتيب الحروف الأبجدية للطالب مع تنفيذ ما تم اتباعه في العام الماضي بقبول (40) طالب بمحافظة قنا، و ( 10) من المحافظات الأخرى وهي ( الأقصر - أسيوط - سوهاج ) علي أن لا يكون الطالب متقدم في إحدى هذه المحافظات إلي مدرسة أخري بنفس التخصص وفي حالة ثبوت تقديمه يكون ليس له الحق في استكمال باقي إجراءات التقدم.

مقالات مشابهة

  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • اعلان نتائج الصف التاسع 2024 وطريقة الحصول على نتائج الصف التاسع الاساسي 2024 بالاتصال او عبر رسائل sms
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • أول يوليو.. غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)