المصري اليوم:
2024-07-04@09:48:06 GMT

محمد حليم: دوري المحترفين أصبح أمر واقع

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

محمد حليم: دوري المحترفين أصبح أمر واقع


تصاعدت أزمة دوري المحترفين، بين اتحاد الكرة والأندية الرافضة لتطبيقه والتى هددت باللجوء إلى الاتحاد الدولي «فيفا»، في حالة التصميم على تطبيقه بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

أخبار متعلقة

ماجد سامي يعلن عن رأيه بشأن تطبيق دوري المحترفين الموسم المقبل

«بخطاب رسمي».. القناة يتمسك بتطبيق دوري المحترفين

لاڤيينا يقرر اللجوء لـ «فيفا» حال إلغاء دوري المحترفين

وفي تصريحات خاصه لـ «لمصري اليوم»، قال محمد حليم المدير الفني للقناة السابق : «كان من الضروري أن يمهد الاتحاد، الأندية لهذه المسابقة وأن يتم تنفيذه بالتدريج خلال عامين أو ثلاثة، بدلًا من هبوط أكثر من 9 فرق للدرجة الأدنى بصورة مفاجئة».

وتابع: «تطبيق دوري المحترفين أصبح أمر واقع، ويجب التعامل معه، لما فيه من تطوير للكرة المصرية، وسيكون دوري قوي جدًا».

وعن التقسيم الجديد لدوري القسم الثاني«ب»، قال: «تقسيم مجحف ومن الصعب جدًا تنفيذه، فكيف لفرق أن تسافر من القاهرة إلى الصعيد وسيناء والإسكندرية في ظل نقص الإمكانيات وقلة الدعم».

نادي القناة دوري المحترفين محمد حليم نجم حرس الحدود دوري القسم الثاني "ب" تطبيق دوري المحترفين اتحاد الكرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين دوري المحترفين دوري القسم الثاني ب تطبيق دوري المحترفين اتحاد الكرة دوری المحترفین

إقرأ أيضاً:

الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار

صحار - تعاقدت إدارة نادي صحار برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي مع المدرب الروماني يوجين تريكا ليقود تدريبات الفريق الكروي الأول بمشاركته في دوري عمانتل لكرة القدم للموسم المقبل 2024/ 2025، وحقق المدرب إنجازات عديدة منها الفوز بنهائي كـأس رومانيا مع نادي اف سي عام 2013 وتحقيق بطولة الدوري مع نادي اف سي يو كرايوفا عام 2020 وحاز على كأس بلغاريا وكأس السوبر مع نادي تسكا صوفيا عام 2006.

وأتى المدرب الروماني خلفا للمدرب الكرواتي برنو سيليتش الذي قاد تدريبات الفريق في الدور الثاني من الموسم الماضي وحقق معه المركز الرابع وهو إنجاز لم يسبق لصحار أن حققه، ولكن الرغبة في تحقيق مركز متقدم وإحراز نتائج أفضل ارتأت الإدارة تغيير المدرب.

وسيسعى المدرب الجديد للوقوف على مستويات اللاعبين الفعلية وبدء التجمع والاستعداد للموسم الكروي المقبل الذي سيبدأ في 16 من أغسطس المقبل والذي يشارك صحار فيه بدوري عمانتل الذي سينطلق في اليوم ذاته ويستمر حتى مايو 2025 بمشاركة 12 فريقا تتمثل في أندية عُمان والسيب والشباب وصحار والنهضة وصور وعبري وظفار والنصر والرستاق بالإضافة إلى الجارين صحم والخابورة الصاعدين من دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم إلى دوري عمانتل.

أما كأس الاتحاد الذي تشارك به أندية دوري عمانتل من المقرر انطلاقته في 6 من سبتمبر المقبل ويستمر حتى أبريل 2025، وينتظر أن تعلن إدارة النادي عن الجهاز الفني المساعد والمتمثل في مساعد المدرب والمعد البدني وأخصائي العلاج وكذلك قائمة اللاعبين الذين سيتواجدون في قوة الفريق ممن كانوا قد لعبوا في صفوفه في الموسم الماضي وأيضا التعاقد مع لاعبين جدد سواء محليين أو محترفين أجانب، وتسعى إدارة نادي صحار لتوفير كافة الظروف المواتية أمام الفريق الأول لتحقيق لقب كون أن صحار متعطش جدا لذلك ورغبة في إرضاء الجماهير والوسط الرياضي ككل.

مقالات مشابهة

  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • عضو لجنة الحكام: الكراسي لا تدوم.. وبيريرا مظلوم
  • الأندية الاردنية ترفض اقتراح تقليص عددها في دوري المحترفين
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين