شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار، شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الثالث لمجموعة التجارة والاستثمار ضمن مجموعة العشرين الذي عٌقد أخيراً في كيفاديا بالهند.،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل...
شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الثالث لمجموعة التجارة والاستثمار ضمن مجموعة العشرين الذي عٌقد أخيراً في كيفاديا بالهند.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلسة كركوك في بغداد تواجه طعنًا تركمانيًا: تجاوز على الدستور وغياب للمكوّن الرئيسي - عاجل

بغداد اليوم - كركوك 

أكد القيادي في التحالف التركماني عباس الأغا، اليوم الأحد (11 آب 2024)، أن ممثلي المكون التركماني سيقدمون طعنا بقانونية جلسة مجلس المحافظة التي عقدت في العاصمة بغداد.

وقال الأغا في حديث لـ "بغداد اليوم" إنه "من غير المعقول أن تعقد جلسة لمجلس محافظة كركوك في بغداد بغياب المكون الرئيسي وهم التركمان ولم يحضر أي ممثل عنهم".

وأضاف أن "ماجرى يعد تجاوزا على الدستور الذي حث على مشاركة جميع المكونات في إدارة محافظة كركوك، وبالتالي نرفض هذا التجاوز بشكل قطعي".

وافضى اجتماع عقد يوم امس السبت (10 آب 2024)، في العاصمة بغداد إلى انتخاب ابراهيم الحافظ رئيسا لمجلس محافظة كركوك وريبوار طه محافظا.

وشهد الاجتماع الذي عقد في فندق الرشيد بالعاصمة بغداد غياب كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني والاعضاء التركمان، فيما تخلف عن الاجتماع ثلاثة من أعضاء الكتلة العربية.

واحتضنت العاصمة بغداد، مساء السبت، اجتماعا وصف بالحاسم، لإنهاء أزمة إدارة محافظة كركوك، من خلال اختيار رئيس لمجلس المحافظة، ومحافظ لها، بعد تعثر استمر أكثر من ثمانية أشهر.

وعقد الاجتماع الذي وصف بالحاسم، بحضور الاتحاد الوطني الكوردستاني، والعرب، بالإضافة إلى ممثل عن المسيحيين في مجلس محافظة كركوك.

مقالات مشابهة

  • «مياه وكهرباء الإمارات» تنظّم مزاد الربع الثالث لشهادات الطاقة النظيفة
  • التجارة والاستثمار: لم نتلق رد مغربى يفيد الموافقه على مراجعة رسوم الإغراق فى قضية السجاد
  • «مياه وكهرباء الإمارات» تنظّم مزاد الربع الثالث لشهادات الطاقة النظيفة
  • “مياه وكهرباء الإمارات” تنظّم مزاد الربع الثالث لشهادات الطاقة النظيفة لعام 2024
  • بصورة لـ«سمير غانم وخوسيه».. إسبانيا تشارك بملتقى الكاريكاتير في القاهرة 
  • «حياة كريمة» تشارك في «اختر كليتك» لمساعدة طلاب الثانوية
  • جلسة كركوك في بغداد تواجه طعنًا تركمانيًا: تجاوز على الدستور وغياب للمكوّن الرئيسي
  • مراسلة dmc: المرأة تشارك لأول مرة في سباق السيارات بمهرجان العلمين
  • جلسة كركوك في بغداد تواجه طعنًا تركمانيًا: تجاوز على الدستور وغياب للمكوّن الرئيسي - عاجل
  • الإمارات تشارك في ملتقى الإعلام البترولي بصلالة