تستعد المطربة المغربية جنات، لإصدار أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "جنبك ومعاك"، بالتعاون مع الشاعر خالد البشبيشي والملحن أحمد زعيم والموزع يوسف حسين، وسيتولى فادي حداد إخراج الفيديو كليب.

 

آخر أعمال جنات الغنائية

 

وتشهد الفترة الحالية انتعاشًا غنائيًا لـ جنات، حيث حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال أغنيتها "الشمخ الجواني" التي تم طرحها على منصة YouTube في بداية العام الحالي، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري.

وفي سياق آخر، طرحت جنات مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "وكأنك سكر" على منصة YouTube، وهي من كلمات أحمد عيسى، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

 

كما قامت النجمة المغربية جنات بإصدار أغنية "التفاح والفراولة" منذ فترة، حيث تم طرحها على منصة YouTube ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات باسم عادل، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع ومكساج حازم سعيد.

 

آخر ألبومات جنات

 

الجدير بالذكر أن أحدث ألبومات جنات الغنائية، هو ألبوم "أنا في انتظارك"، ويتضمن 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين البارزين، ومن بين الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، علي فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنبك ومعاك جنات

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»

روج المطرب عمرو دياب لأغنيته الجديدة «الطعامة»، وذلك من خلال طرح ريمكس الأغنية عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

أغنية «الطاعمة» لـ عمرو دياب من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية فور طرحها رواجا كبيرا.

جاءت كلمات أغنية الطعامه لـ عمرو دياب: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية».

آخر أعمال عمرو دياب

مؤخرا طرح الفنان عمرو دياب، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان «تتحبي»، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

حفل عمرو دياب بالسعودية

وعلى صعيد اخر يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، في بوليفارد سيتي بالسعودية، ضمن حفلات جولة المملكة، يوم 18 يوليو المقبل.

ويقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الحمهور.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث

مقالات مشابهة

  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"