حياتنا، أسخن فيديو لجورجينا في الجيم وصورة مثيرة في الطائرة! شاهد،وطن 8211; نشرت جورجينا رودريغز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، أسخن مقطع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أسخن فيديو لجورجينا في الجيم .. وصورة مثيرة في الطائرة! (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أسخن فيديو لجورجينا في الجيم .. وصورة مثيرة في...

وطن – نشرت جورجينا رودريغز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسخن مقطع فيديو مثير، لها، وهي تمارس التمارين الرياضية داخل الجيم.

وتظهر جورجينا في أسخن فيديو -بحسب وصف متابعين-، نشرته عبر “story” حسابها في انستغرام، وهي تقفز حاملةً أوزاناً على كتفيها، فيما كانت ترتدي ملابس رياضية جريئة .

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/WhatsApp-Video-2023-07-18-at-1.43.56-PM.mp4

ومعروف عن جورجينا حرصها الكبير على الحفاظ على جسدها ممشوقاً ورياضياً، عبر التمارين التي لا تتوقف عنها .

كما نشرت جورجينا صورةً أخرى من داخل الطائرة الخاصة، مستعرضةً ساقيها وهي ترتدي “شورت” .

جورجينا في الطائرة

وفي صورةٍ ثانية، كانت جورجينا تستمع مع رونالدو على متن مركب بحريّ، بتناول وجبة طعام .

جورجينا تتناول الطعام مع رونالدو

وعادةً ما تطلّ جورجينا على متابعيها الذين يزيد عددهم عن خمسين مليون في انستغرام، بصور وفيديوهات تكون فيها بملابس فاضحة، وقد حدث ذلك حتى بعد انتقالها للسكن في السعودية، في أعقاب انتقال شريكها رونالدو للعب لصالح نادي النصر السعودي .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جورجينا رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الطائرة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)

عادت الفنانة السودانية المعروفة مونيكا روبرت, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها من جديد وذل على خلفية ظهورها في مقطع حديث.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني, وهي تغني في حفل بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأثارت مونيكا, ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في الحفل وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة أثناء تقدم وصلة رقص وصفها المتابعون بالفاضحة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات المتابعين, فقد أطلق عدد منهم تعليقات ساخرة تم ربطها بتصريحاتها التي كشف من خلالها عن تلقيها عرض زواج من قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو.

وكتب أحد المعلقين تعليق ساخر حظي بتفاعلات واسعة قال فيه: (ياريت حميدتي لو عرسك لأنك كنتي نسيتيهو الحرب).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كاسيميرو يمنع غارناتشو من تقليد احتفال رونالدو
  • نتائج مثيرة ومفاجئة في بطولة أندية العراق للسيدات للكرة الطائرة
  • جورجينا توثق حماس ابنتها ألانا بعد سقوط أول سن لها .. فيديو
  • غويدو: رونالدو لا يتحكم في النصر .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • جورجينا: غمرتني السعادة بالسفر إلى السعودية عندما أخبرني رونالدو أنه سيلعب في النصر
  • “أنا جورجينا” في السعودية: نظرة على حياة الفخامة في الموسم الثالث
  • ريمونتادا مثيرة.. فان دايك يحرز هدف ليفربول الثاني أمام ميلان «فيديو»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)