شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إيمينالو الدوري السعودي يقدم فرصة جديدة للصناعة الكروية بأكملها، أكد مدير كرة القدم الجديد في رابطة الدوري السعودي للمحترفين مايكل إيمينالو، أن الدوري السعودي يقدم فرصة جديدة للصناعة الكروية بأكملها،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيمينالو: الدوري السعودي يقدم فرصة جديدة للصناعة الكروية بأكملها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيمينالو: الدوري السعودي يقدم فرصة جديدة للصناعة...

أكد مدير كرة القدم الجديد في رابطة الدوري السعودي للمحترفين مايكل إيمينالو، أن الدوري السعودي يقدم فرصة جديدة للصناعة الكروية بأكملها.

وقال مايكل إيمينالو، في أولى تصريحاته: “أنا حقيقة معجب بالرؤية والمجهود الذي تم بذله في هذا المشروع الكروي حتى الآن، وأظن أنه سيكون عنصر تحفيز وتطوير للقطاع الكروي بأكمله”.

وأضاف إيمينالو: “أعتقد أن الدوري السعودي يقدم فرصة جديدة أولًا وقبل كل شيء للصناعة الكروية بأكملها، وأعتقد أنه سيخلق سبلًا للمنافسة الجيدة ولتطوير المواهب الشابة”.

وكان مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أصد قرارًا بتعيين مايكل إيمينالو مديراً لكرة القدم في الرابطة، وسيتولى مهام الإشراف على برنامج “استقطاب نخبة اللاعبين”، من خلال التنسيق مع الأندية لتحديد متطلباتهم واحتياجاتهم الفنية.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى مسؤوليته عن توفير نهج مركزي لعمليات الانتقالات، ومساعدة جميع الأندية في الحصول على أفضل الخبرات لتحقيق الكفاءة الإدارية والمالية والاستدامة، إلى جانب تفعيل نظام اللعب المالي النظيف، ومتابعة الامتثال لمعايير الرخص المحلية والآسيوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نظيره اتحاد جدة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

تشكيل الهلال المتوقع أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي


ويبحث الهلال عن تحقيق الفوز لمواصلة الانطلاقة القوية من أجل المناقسة على لقب البطولة، بعدما نجح في تحقيقه الموسم المنصرم.
في المقابل، يأمل اتحاد جدة في الفوز لإعادة الفريق مرة أخرى للمنافسة بعد المرحلة الصعبة التي عانى بسببها العميد خلال الموسم الماضي.

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة الهلال أمام نظيره اتحاد جدة في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب "المملكة آرينا".

تُنقل مباراة الهلال أمام اتحاد جدة عبر شبكة قنوات "ssc" السعودية، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة الدوري السعودي خلال المواسم الماضية والموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • فرصة لشهر واحد فقط.. موعد حجز 1645 وحدة إسكان بـ8 مدن جديدة «التفاصيل»
  • بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال في الدوري السعودي
  • تدشين أول مجلس استشاري تكنولوجي للصناعة والصحة
  • عاجل.. وسيط المملكة يقدم آخر فرصة لطلبة الطب لإنقاذ السنة الجامعية
  • انخفاض كبير في أسعار الذهب بمصر: فرصة جديدة للمستثمرين
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • وزارة العمل: 3744 فرصة عمل جديدة في 13 محافظة ضمن مبادرة «بداية»
  • اختياراتهم دمرت مسيرتهم.. هكذا انتقل لاعبون من النجومية إلى البطالة الكروية
  • محافظ أسيوط يعلن عن توفير 300 فرصة عمل جديدة لشباب المحافظة ضمن مبادرة بداية 
  • نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد