منوعات، فيديو لا يصدق امرأة تدخل مطعما شهيرا على حصان في أستراليا،وثق مقطع فيديو لا يصدق دخول امرأة على ظهر حصان بكل ثقة إلى أحد فروع سلسلة مطاعم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو لا يصدق.. امرأة تدخل مطعما شهيرا على حصان في أستراليا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو لا يصدق.. امرأة تدخل مطعما شهيرا على حصان في...

وثق مقطع فيديو لا يصدق دخول امرأة على ظهر حصان بكل ثقة إلى أحد فروع سلسلة مطاعم شهيرة في ولاية  كوينزلاند الأسترالية. 

أظهر مقطع الفيديو المرأة تسير خلف سيارتين ثم تدخل بكل ثقة المطعم الشهير مما تسبب في صدمة لبعض الموظفين وابتهاج البعض الآخر. 

رد رسمي 

وفقا لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، اليوم الثلاثاء  سارت المرأة بثقة نحو النافذة الأولى لتطلب مشروبا صغيرا من شاي لاتيه أثناء ركوب حصان بالومينو ذهبي ثم دفع الحساب دون أن يتم إبعادها. 

من جانبها، علقت إدارة سلسلة المطاعم الشهيرة على مقطع الفيديو الغريب، قائلة: “ركوب الخيل ممنوع منعا باتا لسلامة الفارس والموظفين داخل مقراتنا، ضمان سلامة موظفينا وعملائنا هو أولويتنا القصوى".

لمشاهدة مقطع الفيديو اضغط هنا 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو| ليلة دامية على لبنان.. غارات إسرائيلية هي الأعنف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن الليلة الماضية تعتبر ليلة دامية على جنوب لبنان، إذ أنها شهدت سلسلة من الغارات الجوية الإسرائيلية والتي تعتبر الأعنف منذ بداية التوترات في الجنوب اللبناني.

وأضاف «سنجاب» خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن الغارات الجوية الإسرائيلية لم تكن متركزة على الضاحية الجنوبية فقط، ولكن شملت العديد من المناطق المختلفة في لبنان في القطاع الشرقي والغربي، فضلا عن أنه مع التزامن مع الغارات الجوية كان هناك سلسلة من الغارات التي استهدفت بعلبك وشرقي ووسط لبنان.

ولفت إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لا زال ينفذ سلسلة من الهجمات العنيفة على مناطق مختلفة على الأراضي اللبنانية، مشددًا على أن العدوان الإسرائيلي وصل مناطق لم تصله من قبل في تاريخ الاعتداءات بين لبنان وإسرائيل.

وأشار إلى أن هجمات قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية على الأراضي اللبنانية تعتبر أكبر هجمة ينفذها جيش الاحتلال، متابعًا أن الغارات الجوية تزامنت بشكل واحد في مناطق مختلفة، كون أنها استهدفت مناطق سكنية ومنازل للمدنيين، وسط ادعاءات إسرائيلية أن المنازل المستهدفة بها العديد من الأسلحة والذخيرة.

مقالات مشابهة

  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟
  • التقط “سيلفي” واهرب.. رد فعل ميسي على اقتحام طفل للملعب لالتقاطه (فيديو)
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا
  • مقطع يظهر لحظة انهيار جزئي بواجهة مبنى سوق جدة الدولي .. فيديو
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو
  • فيديو| ليلة دامية على لبنان.. غارات إسرائيلية هي الأعنف
  • بعد الضاحية الجنوبية.. سلسلة غارات تهز البقاع (فيديو)
  • ‎مقطع مريب لهاريس وهي تبدو سكرانة مع اقتراب الانتخابات بأمريكا .. فيديو
  • شرطة حائل تقبض على عدد من المتسولين .. فيديو