البوابة نيوز:
2024-06-29@15:45:25 GMT

دانيال كريج يعود للجزء الثالث من سلسلة Knives Out

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

يستعد المخرج ريان جونسون، للبدء في تصوير الجزء الثالث والجديد من سلسلة أفلام الجريمة والغموض “Knives Out”، بعد أن حقق الجزءان السابقان إيرادات ضخمة بشباك التذاكر ونسب مشاهدة مرتفعة عبر منصة “نتفليكس”.

ووفقًا لتقرير جديد صادر عن موقع “ديدلاين”، من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم “Knives Out 3” الذي لم يحمل عنوانًا بعد، في وقت لاحق من هذا العام مع عودة النجم دانيال كريج مرة أخرى في دور المحقق المخضرم بينوا بلانك.

في الجزء الجديد، يعود المحقق المخضرم بينوا بلانك على طريق العمل مجددًا، حينما يسافر إلى اليونان ويتولى التحقيق في قضية قتل غامضة تتضمن العديد من الأشخاص المتورطين.

صدر الجزء الأول في 2019، ودارت الأحداث عندما يتم العثور على جثة الكاتب الروائي هارلان ثرومبي، يتولى المحقق بلانك على عاتقه مهمة التحقيق في الجريمة، ليجد نفسه متورطًا في العديد من الأحداث في سبيل البحث عن الحقيقة.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني

 

أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته البالغة، بنجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق –القاضية "، وتحقيقه أعلى الإيرادات، بتخطيه حاجز الـ 150 مليون جنية.

وقال "يوسف" خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مساء اليوم، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090":"سعيد بنجاح فيلم (ولاد رزق 3)، وأن الفيلم كاسر الـ150 مليون، وسعيد بردود فعل الناس على الفيلم، وفي ناس كتير دخلت الفيلم أكتر من مرة ".


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثالث
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب