متابعة بتجــرد: بعد النجاح الذي حققته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأغنيتها الجديدة “وصلتلها” على المنصات الموسيقية، أطلقت مساء أمس الجمعة الفيديو كليب الخاص بالأغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وأعلنت هيفاء وهبي عن طرح الكليب من صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شاركت مقطع من الكليب وعلقت قائلة: “فيديو كليب وصلتلها أصبح متوفراً ليحكي قصة.

. على قناتي الرسمية”.

أغنية “وصلتلها” هي من كلمات محمود عبدالله، وألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع نور، أما الميكس والماستر لـ سليمان دميان.

وبعد ساعات قليلة على إطلاق الكليب، حقق الفيديو على “يوتيوب” أكثر من نصف مليون مشاهدة، كما تفاعل المتابعون على السوشيال ميديا مع هيفاء وهبي بحماس كبير، وعبروا عن إعجابهم بالأغنية والكليب من خلال التعليقات التي وصلتها من كل حدب وصوب.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

main 2024-01-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

يوتيوب يحظر أغاني أديل وجرين داي

بدأت أغاني لفنانين مشهورين تختفي من يوتيوب مع اقتراب اتفاقية المنصة مع منظمة حقوق الأداء SESAC (جمعية مؤلفي وملحني المسرح الأوروبيين) من تاريخ انتهاء صلاحيتها. وكما ذكرت فارايتي، تم حظر أغاني معينة لأديل وجرين داي وبوب ديلان وR.E.M. وبيرنا بوي وفنانين آخرين في الولايات المتحدة، على الرغم من أن كتالوجاتهم بالكامل لم تتأثر بالضرورة. مقاطع الفيديو التي تم سحبها، مثل أغنية أديل "Rolling in the Deep"، تعرض الآن شاشة سوداء مع الرسالة: "يحتوي هذا الفيديو على محتوى من SESAC. إنه غير متاح في بلدك".

شاشة سوداء مع الرسالة: الفيديو غير متاح. يحتوي هذا الفيديو على محتوى من SESAC. إنه غير متاح في بلدك
في تصريح لـ Engadget، قال متحدث باسم YouTube إن المنصة كانت في محادثات مع SESAC لتجديد الصفقة، ولكن "على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا، لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق عادل قبل انتهاء صلاحيتها. نحن نأخذ حقوق الطبع والنشر على محمل الجد ونتيجة لذلك، لم يعد المحتوى الذي تمثله SESAC متاحًا على YouTube في الولايات المتحدة. نحن في محادثات نشطة مع SESAC ونأمل في التوصل إلى صفقة جديدة في أقرب وقت ممكن". ومع ذلك، وفقًا لمصدر تحدث إلى Variety، فإن الصفقة لم تنته بعد - يُقال إنها ستنتهي في وقت ما من الأسبوع المقبل - وقد تكون هذه الخطوة من جانب YouTube تكتيكًا للتفاوض. لم تصدر SESAC بيانًا بعد.

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تبكي على ما يحدث جنوب لبنان مسقط رأسها
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • “الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • في رحلة “التخسيس”.. لن تشتكي من الجوع مع هذه الأطعمة
  • هيفاء حسين: زوجي ما صار يدلعني بعد الخلفة
  • هيفاء وهبي تهاجم الدول الصامتة تجاه أحداث لبنان: صمتهم أشد قسوة ويئن وطني من الألم
  • هيفاء وهبي تسخر من الصمت الدولي إزاء معاناة لبنان
  • يوتيوب يحظر أغاني أديل وجرين داي