تحدث لوران وكيل المدرب البلجيكي كارل هوفكينز حول حقيقة مفاوضات الزمالك مع موكله، من أجل تولي قيادة الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ذلك بعدما ترددت أنباء قوية عن دخول الزمالك في مفاوضات قوية مع المدرب البلجيكي الشاب كارل هوفكينز، لقيادة الأبيض خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تمت إقالته من تدريب الفريق، وتولى معتمد جمال المهمة بشكل مؤقت .

كارل هوفكينز 

كشف وكيل هوفكينز في تصريحات خاصة للوفد، أن هناك المفاوضات مع نادي الزمالك لكنه  لن يتحدث الا بعد توقيع العقد مع النادي الأبيض.

واضاف أنه لا شيىء يستطيع التحدث فيه حاليا اتباعا لأسلوب الشفافية وأنه كوكيل لاعبين، عندما يحدث التوقيع مع نادي الزمالك أو يحدث شئ تم توقيعه سيعلن ذلك.

وأضاف أنه لا يستطيع الإجابة بشكل مفضل الا بعد توقيع العقد بين الزمالك والمدرب كارل هوفكينز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارل هوفكينز كارل هويفكينز البلجيكي كارل هوفكينز كارل هوفكينز مدرب الزمالك مدرب الزمالك الجديد كارل هوفكينز الكابتن كييف تريند الصين تركيا البلجيكي سكاي نيوز برينتفورد زمالك نادي الزمالك اخبار الزمالك الزمالك اليوم مباراة الزمالك انتخابات الزمالك أهداف الزمالك الزمالك و الأهلي طارق السيد الزمالك مباراة الزمالك اليوم فوز الزمالك ملخص الزمالك الزمالك ملخص طارق السيد لاعب الزمالك الزمالك الرجاء الرجاء الزمالك الزمالك والرجاء الرجاء والزمالك أخبار الزمالك اليوم الزمالك والرجاء المغربي

إقرأ أيضاً:

عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، أنه توقع التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الافريقي على حساب النادي الأهلي بعد الفوز ضده عن طريق ركلات الترجيح، وذلك بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

تصريحات محمد عواد

وقال محمد عواد حارس مرمى الزمالك عبر تصريحات تلفزيونية: "شاهدت أكثر من طريقة ركلة جزاء يسددها المغربي يحيى عطية الله وكان هناك توفيق كبير في التصدي لركلة الجزاء بشكل رائع".

محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وأضاف: "أتمنى التتويج بأكثر من لقب مع فريق الزمالك في الموسم المقبل وإسعاد جماهير القلعة البيضاء".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • هل يساعد تجميد الأجساد في إحياء الإنسان بعد موته.. باحث يكشف مفاجأة (فيديو)
  • عاجل.. «فيفا» يكشف عن مفاجأة كبرى لـ الأهلي قبل مونديال الأندية 2025
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • لبنان يكشف مفاجأة حسن نصر الله قبل اغتياله
  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف