شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ريف أكثر من 8600 مستفيد عادوا لإحياء أراضيهم بعد الدعم، برنامج التنمية الريفية المستدامة ريف ، إن هناك أكثر من 8600 مستفيد عادوا لإحياء أرضيهم بعد دعم ريف السعودية. مهام برنامج .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريف: أكثر من 8600 مستفيد عادوا لإحياء أراضيهم بعد الدعم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريف: أكثر من 8600 مستفيد عادوا لإحياء أراضيهم بعد...

برنامج التنمية الريفية المستدامة «ريف»، إن هناك أكثر من 8600 مستفيد عادوا لإحياء أرضيهم بعد دعم ريف السعودية.

مهام برنامج ريف

1-  زيادة متوسط دخل المزارع.

3-  دعم السياحة الريفية

5-  العمل على مشاريع مختلفة تساهم في ارتفاع معدل الانتاجية لدى المزارع الريفي.

أكثر من ٨٦٠٠ مزارع عاد لإحياء أرضه بعد دعم برنامج #ريف_السعودية#عطاء_ونماء https://t.co/tOpys1whUe pic.twitter.com/arK7GKQWnP

— ريف السعودية (@ReefSaudi) July 17, 2023

شروط برنامج ريف

. ألا يتجاوز مجموع الدخل الشهري للمتقدم عن 9000 آلاف ريال.

. تقديم ما يثبت الأهلية لمزاولة المهنة ووثائق معتبرة لدى البرنامج.

. أن يكون للمتقدم حساب بنكي نشط باسمه، ومسجل في المنصة الإلكترونية.

. رفع الطلب على المنصة الإلكترونية بعد استيفاء الشروط.

قطاعات برنامج ريف

ويستهدف البرنامج عددًا من القطاعات الواعدة للمنتجين الزراعيين، مثل: (قطاع تربية النحل – قطاع البن العربي – قطاع الورد – قطاع محاصيل الفاكهة والحبوب – قطاع تربية المواشي – قطاع صيد الأسماك)، وغيرها من القطاعات الزراعية الأخرى، بالإضافة إلى تطوير القيمة المضافة من المشاريع الصغيرة والأنشطة الريفية الزراعية التقليدية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء

تحت رعاية جمعية الآثار والتراث بالمنطقة الشرقية، ينطلق مهرجان ”سكة الحرفيين“ في سوق الحرفيين بالأحساء، خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2024.
ويهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية، ودعم الحرفيين المحليين، وتعزيز مكانة السوق كمركز ثقافي واقتصادي حيوي.
أخبار متعلقة البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقيةتعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية ودعم الحرفيين المحليين - اليوم يهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية ودعم الحرفيين المحليين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تخصصات ومنتجات متنوعةويشهد المهرجان مشاركة واسعة من الحرفيين من مختلف التخصصات، لعرض منتجاتهم اليدوية، التي تعكس غنى التراث المحلي ومهارة الصنع. وتتيح هذه الفعالية للحرفيين فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والأفكار، والتواصل مع الجمهور والسياح، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وزيادة تقدير المجتمع للفنون اليدوية.
وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود جمعية الآثار والتراث للحفاظ على التراث الوطني، ودعم الحرفيين، وتشجيع الإبداع والابتكار، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. وتسعى الجمعية من خلال هذا المهرجان إلى تسليط الضوء على أهمية الحرف التقليدية في تعزيز الهوية الثقافية، وتحقيق التنمية المستدامة.
وأكدت الجمعية على دورها كبيت خبرة متخصص في تقديم الأفكار والمبادرات التي تسهم في الحفاظ على التراث وتطويره، بما يتماشى مع متطلبات العصر وتطلعات المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: الدعم النقدي أكثر ضمانة للوصول لمستحقيه
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود
  • بنسبة نجاح تصل لـ100 %.. “التجمعات الصحية” تُجري أكثر من 500 عملية زراعة قوقعة سنويًا
  • "سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء
  • السعودية تعلن تقديم دعم مالي للفلسطينيين
  • السودان.. مقتل أكثر من 48 شخصا بقصف لقوات «الدعم السريع»
  • أكثر من 600 يمني يتمكنون من التسلل إلى السعودية وهكذا كان مصيرهم
  • مساعدات غذائية لمليون شخص.. برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة في لبنان
  • 10 آلاف مستفيد من دورات "مسعفون بلا حدود" في 2024
  • "ريف السعودية" يوقع اتفاقية لتنفيذ برامج تدريبية وتطويرية