شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن محافظة الداخلية توقع مذكرتي تعاون في البحث العلمي والتدريب، وقعت محافظة الداخلية مذكرتي تعاون في مجالات البحث العلمي والتدريب مع جامعتي التقنية والعلوم التطبيقية ونزوى، وذلك سعيا من المحافظة للتعاون المشترك .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظة الداخلية توقع مذكرتي تعاون في البحث العلمي والتدريب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظة الداخلية توقع مذكرتي تعاون في البحث العلمي...
وقعت محافظة الداخلية مذكرتي تعاون في مجالات البحث العلمي والتدريب مع جامعتي التقنية والعلوم التطبيقية ونزوى، وذلك سعيا من المحافظة للتعاون المشترك بينها وبين المؤسسات الحكومية والت...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال

جهزت وزارة الداخلية من خلال منظومة "أمان" بإهداء حقائب مدرسية بمشتملاتها للأطفال، وكذا توزيع عبوات تحتوى على سلع غذائية متنوعة على الفئات الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسى الجديد.

 

 وذلك بالتنسيق مع كافة القطاعات ومديريات الأمن بمحافظات ( القليوبية - الجيزة - القاهرة - الشرقية - الفيوم - الإسماعيلية - دمياط - السويس - بورسعيد - المنوفية - الغربية - الدقهلية - البحيرة - كفرالشيخ  - مطروح - المنيا - بنى سويف - سوهاج - قنا - أسيوط - الأقصر - أسوان - الوادى الجديد - شمال سيناء - جنوب سيناء )، تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات.

في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفالفي 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفالفي 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفالفي 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفالفي 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال

وتم إيفاد مأموريات من قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن بكافة أنحاء الجمهورية لتوزيع تلك المساعدات على مستحقيها.


يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية فى المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
 

جاء ذلك فى إطار مبادرة كلنا واحد التى أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية  رئيس الجمهورية التى تؤكد على الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى الهادف إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال
  • رئيس جامعة بدر: مهتمون بمنظومة البحث العلمي لمساعدة الدولة في مواجهة التحديات
  • انطلاق أعمال عيادة البحث العلمي والابتكار.. الأحد
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا التعاون في البحث العلمي ودعم منظومة الأمن الغذائي المستدام
  • تعاون بين «القومي للإعاقة» ووزارة الداخلية لتقديم إجراءات تيسيرية لذوي الهمم
  • مناقشة خطط تحفيز البحث العلمي في اجتماع عمداء "جامعة التقنية"
  • البيئة توقع على برنامج تعاون في مجال التمويل الأخضر
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا تعزيز التعاون في البحث العلمي والتكنولوجيا الحديثة
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي
  • أ.د. أحمد العدوان عميد البحث العلمي في عمان الاهلية يحوزعلى جائزة المراجع المتميز من مجلة الإدارة والإستدامة في بريطانيا