باتت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مجانية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

جوارديولا يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي.. قرار غير متوقع سعيد لأنني سأنام أفضل.. تعليق ساخر من جوارديولا بشأن رحيل كلوب عن ليفربول برشلونة يستهدف التعاقد مع صفقة مجانية جديدة

ووفقا لما كشفه الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن هناك صفقة مجانية على أعتاب نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في 2024.

كما أشار رومانو، أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع سيرجي كاردونا ظهير أيسر فريق لاس بالماس، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع ناديه.

وأوضح الصحفي الإيطالي، أن هناك محادثات من جانب إدارة نادي برشلونة، مع اللاعب سيرجي كاردونا، ووكلائه من أجل الحديث عن كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

والجدير بالذكر أن سيرجي كاردونا، من المنتظر أن ينتهي عقده بشكل رسمي مع فريقه لاس بالماس، في 30 يونيو من عام 2024 المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة الميركاتو الصيفي ميركاتو الصيف الانتقالات الصيفية مانشستر سيتي فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

إقرأ أيضاً:

تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة

ماجد محمد

نجح النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في تقديم مستوى رائع مع فريقه الهلال هذا الموسم وترك بصماته الهجومية المميزة في الانتصارات المتتالية للفريق.

‎تألق مالكوم مع الهلال فتح أبواب الجدل حول رحيل اللاعب البرازيلي عن برشلونة بعد تجربة قصيرة، وهو ما يدفع البارسا للندم على ترك هذه الموهبة المميزة،

‎و لعب مالكوم مع برشلونة لمدة موسم واحد بعد انضمامه قادمًا من بوردو الفرنسي في صيف 2018 في صفقة وصلت قيمتها إلى 41 مليون يورو.

‎ورحل مالكوم عن برشلونة بعد موسم واحد بالرحيل نهائياً إلى زينيت سان بطرسبورغ الروسي بعدما دفع نفس قيمة صفقة انتقال اللاعب للبارسا.

‎وسجل مالكوم 4 أهداف خلال 24 مباراة مع برشلونة، كما صنع هدفين في تجربة لم تدم طويلاً رغم التوقعات الكبيرة التي طالت هذه الصفقة.

‎ورفض برشلونة الصبر على مالكوم في مركز الجناح الهجومي، بينما اختار الصبر على عناصر أخرى في نفس المركز مثل البرازيلي فيليب كوتينيو الذي كلف النادي مبلغاً طائلاً، بجانب: منير الحدادي، وأليكس كولادو، وكارلوس بيريز، وعثمان ديمبيلي.

‎ونجح مالكوم في تطوير أدائه بشكل لافت ، ولعب دورًا كبيرًا في انتصارات فريقه، وتحقيق لقب الدوري وثنائية السوبر المحلي بجانب بطولة كأس الملك، والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا.

‎ولعب مالكوم مع الهلال 55 مباراة ، وسجل 25 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة، وهو معدل رائع.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال