ثمّن رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، الفوز المحقق أمس الجمعة، أمام المضيف مولودية وهران، في ختام مرحلة ذهاب الموسم الجاري.

كما أشاد رئيس المولودية بالتنقل التاريخي لأنصار الفريق إلى الباهية، وقال: “الحمد لله على فوز كان حلوا بقدر صعوبته، شكرا للأنصار على التنقل التاريخي مؤكدين للمرة الألف أنهم الأوفى والأفضل”.

وفي المقابل، نوه حاج رجم، في تغريدة أطلقها على حسابه الشخصي عبر منصة “إكس”. بالعمل الذي قام به اللاعبون وكل أسرة المولودية. التي نجحت في إنهاء مرحلة الذهاب بـ 36 نقطة، بواقع 11 انتصارا و3 تعادلات وهزيمة واحدة.

وختم الرئيس: “شكرا للاعبين والطاقم الفني والإداري وكل رجال “العميد” الذين كللت مجهوداتهم بلقب شتوي عن جدارة واستحقاق. الطريق لازال طويلا وشاقا ولكن القادم أفضل إن شاء الله.”

الحمد لله على فوز كان حلوا بقدر صعوبته، شكرا للأنصار على التنقل التاريخي مؤكدين للمرة الألف أنهم الأوفى والأفضل، شكرا للاعبين والطاقم الفني والإداري وكل رجال “العميد” الذين كللت مجهوداتهم بلقب شتوي عن جدارة واستحقاق، الطريق لازال طويلا وشاقا ولكن القادم أفضل إن شاء الله. ????❤️ pic.twitter.com/kn4A6iICgh

— حاج رجم محمد حكيم – HADJ REDJEM Mohamed Hakim (@hadj_redjem) January 26, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: حاج رجم

إقرأ أيضاً:

العميد حنا: حزب الله يسعى لاستدراج قوات الاحتلال لقتالها على أرضه

أكد الخبير العسكري والإستراتيجي العميد إلياس حنا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقوم حاليا بعملية جس نبض واستطلاع تكتيكي لجمع المعلومات التكتيكية عن قدرات حزب الله: مكان انتشاره وصواريخه ومدفعياته، وذلك لمعرفة مدى جاهزية الحزب والتحضير للمرحلة اللاحقة.

وأعلن حزب الله للمرة الأولى فجر اليوم الأربعاء تصديه لقوة إسرائيلية حاولت التسلل إلى بلدة العديسة في قضاء مرجعيون بمحافظة النبطية (جنوب)، مضيفا أن "مقاتليه أوقعوا بها خسائر وأجبروها على التراجع".

واعتبر العميد حنا في تحليل عسكري لتطورات الوضع في لبنان أن بلدة مارون الراس في محافظة النبطية في جنوب لبنان هي عقدة جيش الاحتلال الإسرائيلي، لأنها كانت تشكل مع بلدة عيترون وبنت جبيل في حرب 2006 مثلث الصمود، إذ فشل في فرض سيطرته على هذه المناطق بفعل المقاومة اللبنانية.

ويكرر جيش الاحتلال الإسرائيلي الخطأ نفسه، لأن حزب الله -يواصل العميد حنا- اختلف في تحضيراته، فهو يسعى إلى القتال على المسافة صفر، ويريد استدراج جيش الاحتلال إلى الداخل اللبناني ليقاتل على أرضه وعلى طريقته.

وقال إن المرحلة الحالية هي المرحلة الأولى، وحزب الله ينتظر ويقوم بقصف خلفية القوة المنتشرة على الحدود، حيث حرك جيش الاحتلال نحو 6 ألوية للتماس واستدعى الاحتياط كي يترك له الأمر في حال دخل الجيش منطقة معينة في لبنان.

واعتبر أن حشد جيش الاحتلال عددا كبيرا من القوات (7 فرق)، وهي القوة نفسها التي كانت موجودة حول غلاف غزة، والتي لم تنجح في هزيمة حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وأوضح الخبير العسكري والإستراتيجي أن جيش الاحتلال يسعى إلى قصف عمق وبيئة المقاومة اللبنانية، لكن حزب الله ظل يحضّر لهذا السيناريو السيئ منذ 18 عاما، مشيرا إلى أن أكبر اختبار له هو في هذه المنطقة لأن مركز ثقل التماس للحزب هو جنوب نهر الليطاني.

يذكر أن وسائل إعلام إسرائيلية أعلنت مقتل جنديين وإصابة 18 آخرين في مواجهات واشتباكات مع مقاتلي حزب الله على الحدود مع لبنان.

مقالات مشابهة

  • الفريق أول شنقريحة يزور المعلم التاريخي “محراب الوطن” في روما
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • العميد حنا: حزب الله يسعى لاستدراج قوات الاحتلال لقتالها على أرضه
  • ميقاتي لـ «الاتحاد»: شكراً للإمارات
  • “الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار
  • ميقاتي: شكراً محمد بن زايد.. شكراً الإمارات على دعم لبنان
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالي والإداري لاستاد القاهرة
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالى والإداري لاستاد القاهرة
  • قاسم: أشكر اللبنانيين جميعاً الذين أظهروا وحدة وطنية بمواجهة جرائم “إسرائيل” وأمريكا.. نحن في مركب واحد.. اطمئنوا النصر حليفنا
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024