صحافة العرب:
2024-09-15@06:49:15 GMT

حلقة عمل في قانون الوكالات التجارية

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

حلقة عمل في قانون الوكالات التجارية

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن حلقة عمل في قانون الوكالات التجارية، مسقط في 18 يوليو العُمانية نظّمت اليوم وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ممثلة بالمديرية العامة للتجارة حلقة عمل في قانون الوكالات .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلقة عمل في قانون الوكالات التجارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلقة عمل في قانون الوكالات التجارية

مسقط في 18 يوليو /العُمانية/ نظّمت اليوم وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ممثلة بالمديرية العامة للتجارة حلقة عمل في /قانون الوكالات التجارية/ وذلك بمقر غرفة تجارة وصناعة عُمان.

وتهدف الحلقة إلى التعريف بقانون الوكالات التجارية ومراحل تعديل القانون والممارسات المخالفة لقانون الوكالات التجارية، وسيُناقش خلالها أهم المواد المقترحة لمشروع قانون الوكالات التجارية الجديد والتعريف بالمواد التي سيتم إضافتها.

وأوضح مبارك بن محمد الدوحاني مدير عام التجارة بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار أن الحلقة تسعى إلى تحرير التجارة ومنع الاحتكار، وتهيئة بيئة تنافسية لضمان تدفق البضائع والمنتجات لأسواق سلطنة عُمان.

وأشار إلى أن إجمالي عدد الوكالات التجارية المسجَّلة في سجل الوكلاء والوكالات التجارية بالوزارة بلغ حتى 30 يونيو الماضي 21 ألفًا و738 وكالة، مُوضِّحًا أن الوكالات التجارية تتوزع بشكل رئيسي على قطاعات: الأمن والسلامة، والنفط، وبيع المركبات، والأدوية وقطاع الأغذية.

/العُمانية/

يونس الخاطري

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مناقشة فن إدارة وتسويق المشروعات التجارية بمحافظة مسقط

العُمانية: ناقشت حلقة العمل "فن إدارة وتسويق المشاريع التجارية" كيفية مواجهة التحديات التي يواجهها أصحاب المؤسسات الصغيرة، واستراتيجيات تسويق فعالة لزيادة الحصة السوقية والتفاعل مع العملاء، بالإضافة إلى استراتيجيات النمو والتوسع، بمشاركة 50 رائد عمل ومن أصحاب المشاريع الصغيرة.

وقالت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، الرئيسة التنفيذية لشركة "لينكس للمبادرات الاجتماعية": تسعى الحلقة إلى تقديم حلول مبتكرة تسهم في استدامة المشروعات الصغيرة ونجاحها على المدى الطويل، إلى جانب تعزيز قدرات أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتزويدهم بالمعرفة والأدوات اللازمة للتفوق في سوق العمل.

واستعرضت الحلقة التي أُقيمت تحت رعاية صاحبة السمو السيدة ثريا بنت ثويني آل سعيد عددًا من الموضوعات من بينها المهارات الإدارية الأساسية التي يحتاجها رواد الأعمال لتحسين أداء مشروعاتهم، وأهمية القيادة الفعالة في بيئة العمل وتأثيرها على نجاح المشروعات.

وأوصت الحلقة بأهمية دراسة سوق العمل لفهم الفرص والمنافسين بشكل أفضل، والاستفادة من الأدوات الرقمية لاستخدام التكنولوجيا في التسويق والتواصل مع العملاء، إضافة إلى تقديم خدمة مميزة وتطوير فريق العمل لتحسين الأداء، ووضع خطط تسويق طويلة الأمد والابتكار والتكيف مع التغيرات لمواكبة التطورات والاستجابة بمرونة للتحديات.

مقالات مشابهة

  • ضبط وافدين ومجرمين آخرين لتورطهم في مشاجرة وترويج مخدرات .. فيديو
  • وزير الاقتصاد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي الشريف
  • مناقشة فن إدارة وتسويق المشروعات التجارية بمحافظة مسقط
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • حلقة عمل حول جراحة الأوعية الدموية المفتوحة بصحية ظفار
  • لوموند: دول آسيا الوسطى تستعيد علاقاتها التجارية مع أفغانستان
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • المقداد لـ مانزي: نرحب بالعمل مع الوكالات الأممية وتسهيل عملها
  • ختام مشروع تمكين منتجي اللبان بمحافظة ظفار
  • حلقة بصحم تناقش آلية التعامل مع البلاستيك في حفظ الأغذية