شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصدران مجموعة العشرين تنهي اجتماعها في الهند دون بيان ختامي، مجموعة العشرين ستختتم اليوم الثلاثاء دون بيان مشترك بسبب الخلافات .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدران: مجموعة العشرين تنهي اجتماعها في الهند دون بيان ختامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدران: مجموعة العشرين تنهي اجتماعها في الهند دون...

مجموعة العشرين ستختتم اليوم الثلاثاء دون بيان مشترك بسبب الخلافات بين القوى الكبرى حول الحرب في أوكرانيا.

وقال مسؤول حكومي هندي طلب عدم الكشف عن هويته في آخر يوم من المحادثات التي تعقد في مدينة جانديناجار غرب الهند "كل جدول أعمالنا يمضي قدما ووافق عليه الجميع".

وأردف المسؤول أن الهند، كدولة مضيفة، لم تتمكن من صياغة بيان ختامي تقبله جميع الدول الأعضاء، إذ أصرت بعض الدول على وصف الصراع بالحرب، بينما تصف روسيا حملتها التي دخلت الآن شهرها السادس عشر بأنها "عملية عسكرية خاصة".

وقال مسؤول هندي اليوم الثلاثاء لرويترز إن التوسط في السلام بين روسيا وأوكرانيا يتجاوز اختصاص مجموعة العشرين وإنه من الأفضل أن تضطلع الأمم المتحدة بهذا الدور وأيضا من خلال المفاوضات الثنائية.

والملتقى منعقد في ولاية جوجارات في غرب البلاد، وهو الثالث لوزراء مالية مجموعة العشرين تحت رئاسة الهند. ولم تتمكن الدولة الآسيوية من صياغة بيان مشترك في أي من الاجتماعات الرئيسية منذ توليها رئاسة المجموعة في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفل ختامي لشركاء مشروع ” المسكن الملائم ” بإعادة تأهيل 650 وحدة سكنية في عدن

شمسان بوست / فؤاد العوسجي

بعد جهود دؤوبة ومتواصلة وشراكة ثلاثية دامت سنتين وكثمرة للتعاون والتفاهم والتنسيق والدعم المشترك بين برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ،والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، ومؤسسة الوليد للإنسانية، جاءت النتائج مبشرة ومفرحة في آن واحد ،بنجاح مشروع المسكن الملائم في إعادة تأهيل (٦٥٠) وحدة سكنية في مديريتي المعلا وخور مكسر ، محققا الاستفادة لما يزيد عن (٤٥٠٠) مستفيدا ومستفيدة اي ما يعادل (٩٠٠) أسرة وذلك بهدف تحسين الظروف المعيشية لهذه الأسر الأكثر ضعفا في محافظة عدن.

وساهم مشروع المسكن الملائم أيضا في بناء القدرات وتأهيل الكوادر في مجال الإسكان والبناء والتشييد ،بالاضافة إلى تدريب مهني لحوالي (٢٠٠) شاب وشابة عاطلين عن العمل من الأحياء والمناطق التي تم إعادة تأهيل منازلها .وكذا دعم ورفع القدرات لموظفي وزارة الأشغال العامة.

واحتفاء بنجاح مشروع ” المسكن الملائم ‘ أقيم اليوم بالعاصمة السعودية الرياض وفي مقر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن حفل اختتام مشروع” المسكن الملائم “وشارك فيه عن الجانب اليمني معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس / سالم العبودي ومعالي و زير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور/ واعد باذيب وبحضور ورعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية، والمشرف العام على البرنامج سعادة السفير السعودي لدى اليمن / محمد بن سعيد آل جابر، فيما حضر من جانب برنامج الأمم المتحدة رئيس موظفي برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية الدكتور عرفان علي، والممثل الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية السيدة رانيا هدية، عبر الاتصال المرئي.

الجدير بالذكر أن المشروع يعد الأول من نوعه في قطاع الإسكان في الجمهورية اليمنية .
ومازالت الحاجة قائمة ليس في محافظة عدن وحسب ولكن في معظم المحافظات اليمنية إلى مثل هكذا مشاريع ناجحة وهادفة تلامس مباشرة احتياجات المواطنين .وتساهم في تحقيق المعالجات ذات الاستدامة .

مقالات مشابهة

  • حفل ختامي لشركاء مشروع ” المسكن الملائم ” بإعادة تأهيل 650 وحدة سكنية في عدن
  • الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي غدًا.. ويعقبه مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء
  • أمانة حائل تنهي استعداداتها لفعاليات اليوم الوطني الـ 94
  • حرب غزة تقسِّم مجموعة العشرين وتنذر بشلل في اجتماعاتها
  • مصدران لـCNN: وزير دفاع أمريكا ونظيره الإسرائيلي تحدثا هاتفيا مرتين الثلاثاء
  • أسواق الذهب في مصر: استقرار نسبي مع تباين طفيف في الأسعار ليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • أسعار المكرونة اليوم الثلاثاء 17-9-2024 في أسواق ومحال المنيا
  • أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 17-9-2024 في المنيا
  • أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 17-9-2024 في المنيا
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 17-9-2024 في أسواق محافظة المنيا