أعلنت هيئة الهيئة القومية للأنفاق، غلق محطات مشروع القطار الكهربائي بالكامل، من محطة عدلي منصور المركزية التبادلية وحتى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة، من الساعة التاسعة مساءً يوم غدا الأربعاء وحتى الساعة الخامسة والنصف صباح يوم الخميس 20 يوليو.

أخبار متعلقة

«القومية للأنفاق»: انتظام حركة «قطار العاصمة» بالتزامن مع عيد الأضحى

بدء تجهيزات قطار العاصمة استعدادًا للفعالية الموسيقية بـ العاصمة الإدارية الجديدة

انتظام مواعيد عمل مترو الأنفاق وقطار العاصمة خلال أيام العيد

وأوضحت الهيئة القومية، وفق بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن غدا الأربعاء موعد إجراء الاختبارات الدورية على أنظمة مكافحة الحريق وسحب الدخان بالمحطة التبادلية عدلي منصور وبمحطة بدر بالقطار الكهربائي الخفيف (LRT).

وأشارت إلى أن موعد قيام أخر قطار في هذا اليوم باتجاه العاصمة الإدارية الجديدة هو 7:30 مساءً، وأن موعد قيام آخر قطار في هذا اليوم باتجاه العبور الجديدة هو 7:45 مساءً.

وتابعت: أن موعد قيام أخر قطار في هذا اليوم من محطة الفنون والثقافة أو العبور الجديدة باتجاه محطة عدلي منصور هو 7:35 مساءً.

على أن يعود جدول التشغيل اليومي للقطار الكهربائي الخفيف LRT في موعده المعتاد من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء وذلك يوم الخميس الموافق 23 يوليو 2023.

وأهابت الهيئة بالركاب وسكان هذه المناطق والركاب مستخدمي القطار بعدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في أوقات إجراء الاختبارات بتلك المحطات.

قطار العاصمة القطار الكهربائي الخفيف القطار الكهربائي القطار الكهربائى الخفيف LRT

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين القطار الكهربائي الخفيف القطار الكهربائي القطار الکهربائی الکهربائی الخفیف

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج

كشف رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج،  ملابسات واقعة العثور على جثمان شاب في نهاية العشرينات من العُمر، أعلى سطح القطار الروسي "القاهرة/ أسوان"، وذلك أثناء توقف القطار على محطة سكة حديد المنشاة جنوب سوهاج.

وتبين أن الجثة لشاب في نهاية العشرينات من العُمر، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة اصطدام الرأس بجسم صلب "أحد الكباري"، أثناء مرور القطار.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود إشارة من محطة السكة الحديد دائرة مركز شرطة المنشاة، مفادها العثور على جثة شاب أعلى القطار الروسي "القاهرة/ أسوان".

 

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو (بدوي ا ب ع- 28 عامًا- عامل- ويقيم بمحافظة قنا- مصابًا بجرح بالرأس)، ويرجح إصطدامه بأحد الكباري أثناء اعتلائه سطح القطار، وبسؤال والد المتوفي المدعو (أحمد ب ع س- 51 عاما- عامل- ويقيم بذات الناحية)، قرر بمضمون ما سبق، ونفى الشبهة الجنائية.


حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات اليوم الاثنين 8 يوليو 2024
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس
  • لو مسافر.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة- أسوان والعكس
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 7 يوليو 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • من قبلي لبحري.. السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • إضراب يشل محطات الوقود في باكستان احتجاجا على الضريبة الجديدة
  • مواعيد القطارات السياحية على خط «دمياط – القاهرة»