قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم إنه سيفتقد نظيره في ليفربول يورغن كلوب، الذي قرر الرحيل عن فريقه الحالي في نهاية هذا الموسم.

وفاجأ كلوب عالم اللعبة الشعبية، الجمعة، عندما أعلن أن الموسم الحالي سيكون الأخير له على رأس الجهاز الفني في ليفربول.

وتولى الألماني كلوب تدريب ليفربول في 2015 وقاده للفوز بالعديد من الألقاب.

وبعد فوز سيتي 1-صفر على توتنهام هوتسبير في الدور الرابع لكأس إنجلترا الليلة الماضية قال غوارديولا ردا على سؤال إنه مصدوم بسبب قرار كلوب بالرحيل: "قليلا. إنه مدرب رائع ورغم أنني لا أعرفه عن قرب إلا أنه شخص رائع".

وأضاف: "على المستوى الشخصي كان هو أكبر منافس لي منذ أن كان مدربا لبروسيا دورتموند وكنت أنا مدربا لبايرن ميونيخ. سأفتقده أنا شخصيا. أنا سعيد لأن بدونه سأنام أفضل قليلا خلال الليل قبل مواجهة ليفربول. لكني أتمنى له كل توفيق".

ودخل سيتي في منافسات حامية على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول بعد تولي غوارديولا وكلوب تدريب الفريقين وهذا ينطبق على الوضع في الموسم الحالي، بينما يحتل الفريقان المركزين الأول والثاني في القائمة.

وقال غوارديولا الذي يسعى فريقه للفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي: "هو لا يعترف بذلك لكنه سيعود.. جميع المدربين (يشعرون بالتعب) بعد العمل لسنوات طويلة وأنا أعرف ذلك تماما. ولقد شعرت بذلك عندما كنت في برشلونة لذا أنا أتفهم الأمر تماما".

وقال كلوب الذي فاز مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا وبالدوري الإنجليزي الممتاز وبكأس العالم للأندية وبكأس الاتحاد الإنجليزي وبكأس الرابطة وبكأس السوبر إنه قرر الرحيل عن النادي لأن طاقته في تراجع.

وأضاف غوارديولا: "أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيفتقد سحره وقوة شخصيته وأسلوب لعب فريقه.. أتمنى له كل توفيق".

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات كلوب ليفربول الألماني كلوب غوارديولا غوارديولا بيب غوارديولا يورغن كلوب الألماني يورغن كلوب ليفربول نادي ليفربول كلوب ليفربول الألماني كلوب غوارديولا

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي

حدد الهولندي أرني سلوت، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تشكيل فريقه الذي سيدخل مواجهة كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

ينزل الريدز بقيادة محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على مضيفه كريستال بالاس، غدًا السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة.

خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل! طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: فان ديك، كوناتي، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: زوبوسزلاي، جرافنبيرتش، ماك أليستر.
خط الهجوم: لويس دياز، جوتا، محمد صلاح.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة عن فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا