سيارات، إرشادات مفيدة لاستخدام كابلات البطارية بحالة جيدة،يواجه الكثيرون من أصحاب السيارات أعطال فنية بسبب بطارية السيارة، وبالتالي يجب أن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إرشادات مفيدة لاستخدام كابلات البطارية بحالة جيدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إرشادات مفيدة لاستخدام كابلات البطارية بحالة جيدة

يواجه الكثيرون من أصحاب السيارات أعطال فنية بسبب بطارية السيارة، وبالتالي يجب أن يكون بالسيارة دائما ما يسمي " بـ كابلات البطارية"، وتعمل هذه الكابلات علي مساعدة السيارة علي البدء في العمل والتشغيل، وذلك في حالة اذا كانت بطارية سياراتك تعاني من التلف أي يوجد بها أي عطل يمنها من تشغيل محرك السيارة .

 إرشادات مفيدة لاستخدام كابلات البطارية

كابلات البطارية من الأدوات الهامة التي يجب أن يمتلكها أصحاب السيارات، لان غالبا ما تطرأ أعطال البطاريات بشكل مفاجئ، وهنا سيحتاج صاحب السيارة الي استخدام الكابلات لأعاده تشغيل محرك السيارة من خلال مساعدة بطارية سيارة أخري .

 إرشادات مفيدة لاستخدام كابلات البطارية

 يتم توصيل كابل البطارية من السيارة المعطلة الي السيارة السليمة ومن ثم يتم البدء في عملية تشغلي السيارة التي يوجد بها عطل بالبطارية، لمليء البطارية الفارغة مري أخري ومن ثم تعمل السيارة المعطلة .

1-  أسباب فقد طاقة البطارية :

وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي الي فقدان طاقة البطارية وتصبح فارغة منها، ترك مصابيح السيارة تعمل بشكل مستمر، أو ترك الإضاءة الداخلية تعمل أيضا، وترك السيارة دائما مكشوفة في ظروف جوية قاسية ، بالإضافة الي أن البطارية تتأكل مع مرور الوقت .

2- الاستخدام الصحيح للكابلات :  إرشادات مفيدة لاستخدام كابلات البطارية

ويجب إيقاف السيارتين أمام بعضهم البعض بمسافة متقاربة، ومن ثم يتم التأكد من إيقاف محرك السيارتين، ويتم البدء بعد ذلك في توصيل الكابلات في الاتجاه الصحيح لكل طرف للكابل ، ومن ثم يتم البدء في تشغيل محركات السيارتين  .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات

إستقبل محمد جبران وزير العمل، بديوان عام "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة ،وفد من إدارة شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات، التى تمتلك فروعًا في 30 دولة حول العالم، ومنها مصر،وتمثلها في مصر "ليوني مصر"، بعدد 15 مصنعًا،منها 10 مصانع بالمنطقة الحرة بمدينة نصر،و3 مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، ومصنعين بمحافظة أسيوط،ويعمل فيها، 7000 عامل وفني ومهندس،مُدربين على أعلى مستوى مقارنةً بمواقع "ليوني" المنتشرة في 30 دولة حول العالم.

وضَمَ وفد "ليوني" : محمد امين باشا عضو مجلس الإدارة للموارد البشرية"تونسي الجنسية"،وأسامة بدر المستشار القانوني ومسئول ادارة الإمتثال للقوانين المصرية،ود.أحمد سعيد"محامي"،وهشام الصباغ عضو مجلس الادارة للتواصل المؤسسي والشئون الحكومية..

وبحسب بيان صحفي اليوم الثلاثاء ،إنه في بداية اللقاء أكد وزير العمل حرص الدولة المصرية تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ،رئيس الجمهورية ،بتشجيع الإستثمار المحلي والأجنبي ،وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه ،موضحًا حرص وزارة العمل على التعاون مع "الشركة" ،في توفير فرص العمل ،وتشغيل ذوي الهمم ،ودمجهم في المجتمع ،وتدريب الشباب على إحتياجات "الشركة" ،خاصة مع توسعاتها الجديدة،مُشيدًا بحجم استثماراتها ،ودورها على مدار أكثر من 25 عامًا ،في تعزيز مكانتها بالسوق المصري، باعتباره من أهم الأسواق بالمنطقة، والحفاظ على قدراتها التنافسية،وزيادة صادراتها إلى الأسواق المستهدفة،حتى وصل إجمالي صادراتها أكثر من 100 مليون يورو سنوياً.

هذا وقد تقدم "وفد الشركة" بالتهنئة إلى وزير العمل على تعينه وزيرًا للعمل ،وثقة القيادة السياسية فيه ،وأشادوا بجهود الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين "طرفي الإنتاج" ،وحرصها على تطوير منظومة التدريب المهني بما يتماشى مع تحديات سوق العمل في الداخل والخارج ،وأكدوا حرصهم على التعاون مع "الوزارة" في كافة المجالات المُشتركة" ،وأثنوا على مناخ الإستثمار في مصر،والمُشروعات العملاقة التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي .

حضر اللقاء من وزارة العمل :إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزير ، وشيماء محمود رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير ، وهبة أحمد مدير إدارة التشغيل.

مقالات مشابهة

  • أجهزة آيفون الجديدة.. هكذا يمكنك تمديد عمر البطارية
  • ‎فيديو.. شرطة أبوظبي توضح إرشادات سلامة الطلبة بالحافلات المدرسية
  • اتهام نظام آي فون الجديد "iOS 18" بتدمير البطارية
  • انفجارات لبنان.. 8 قتلى و2800 جريح بينهم 200 بحالة حرجة
  • ما هو جهاز بيجر الذي أصاب المئات وتسبب بحالة هلع في لبنان وسوريا؟
  • النقل: البدء برفع كفاءة طريق سيح قطنة بالجبل الأخضر
  • 3 حبات قبل المدرسة.. ثمرة مفيدة للمخ وتساعد طفلك على التركيز
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات
  • استشاري تغذية يكشف الطريقة الصحية لاستخدام القلاية الهوائية (فيديو)
  • 85% من العمالة الأجنبية في العراق "بلا مهارات مفيدة".. هذا ما يجنوه سنوياً