تكنولوجي، FIFA وTikTok تقدمان محتوى مخصص لجماهير بطولة كأس العالم للسيدات FIFA™،أصبح لعشاق كرة القدم سبب إضافي للتوجه إلى منصة TikTok فقد وحّد FIFA صفوفه برفقة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر FIFA وTikTok تقدمان محتوى مخصص لجماهير بطولة كأس العالم للسيدات FIFA™، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

FIFA وTikTok تقدمان محتوى مخصص لجماهير بطولة كأس...

أصبح لعشاق كرة القدم سبب إضافي للتوجه إلى منصة TikTok - فقد وحّد FIFA صفوفه برفقة المنصة الترفيهية الأسرع نمواً، لتقديم محتوى مخصص من أستراليا وأوتياروا في نيوزيلندا، تزامناً مع تاريخ انطلاق بطولة كأس العالم للسيدات FIFA™ في 20 تموز/يوليو. سيعمل FIFA برفقة TikTok أثناء البطولة، لتقريب المشجعين إلى قلب الحدث من خلال نشر محتوى شيّق على المنصة، مثل بعض اللقطات من خلف الكواليس، ووصول المنتخبات، وبعض المحتوى للترويج للمباريات قبل انطلاقها، وتقديم معلومات عن الأماكن حيث يمكن متابعتها، بالإضافة إلى ملخصات المباريات مع ردود فعل اللاعبات والمدربين والمدربات والمزيد من المحتوى المشوّق. وسيتمكن المشجعون من الولوج إلى الحساب المخصص لبطولة كأس العالم للسيدات FIFA عبر منصة TikTok التي ستعرض أحدث المحتوى من FIFA، ومقاطع من جهات البث الرسمية، والمنتخبات، واللاعبات، كما يمكنهم العثور على رابط يأخذهم إلى موقع FIFA.com لمعاينة جدول المباريات ونتائجها. سيعمل FIFA مع TikTok لجلب صانعي المحتوى من كلّ أنحاء العالم إلى أستراليا وأوتياروا في نيوزيلندا، طوال شهر البطولة. وبهذه الطريقة، سيتمكن FIFA وTikTok من مساعدة أعضاء المجتمع الرياضي في العالم على رؤية لقطات من خلف كواليس بطولة كأسالعالمللسيدات FIFA™ عبر صانعي المحتوى المفضلين لديهم.وفضلاً عن نيل الوسوم FIFAWorldCup#، وFIFAWomensWorldCup#، وFIFAWWC# حتى الآن أكثر من 38.2 مليار مشاهدة، سيتيح هذا التعاون الفرصة أمام المزيد من المعجبين للتفاعل والانضمام إلى الـ1.1 مليون متابع لحساب FIFAWomensWorldCup@ الذين بدؤوا بالتعبير عن شغفهم لكرة القدم النسائية.وصرّحت السيدة فاطمة سامورا، الأمينة العامة لـFIFA قائلةً: "نشعر بالسعادة الغامرة لأن TikTok اختار FIFA لتقديم محتوى من الفيديوهات المخصصة والمبدعة والمسلية، أثناء بطولة كأس العالم للسيدات FIFA التي تعد بأن تكون نسخة غير مسبوقة. وتعمل فرقنا جاهدة لاستخدام أفضل النماذج المرئية والمسموعة للترويج لكرة القدم النسائية والوصول إلى الجماهير الشابة والمتنوعة الذي تتحرّق لمشاهدة هذا المحتوى والتفاعل مع كرة القدم. وهذا الاتفاق يؤكد أننا نمثل علامة تجارية محبوبة بين الأجيال الشابة وهو دليل على مسارنا المتواصل في اقتراح طرق جديدة للتفاعل".من جهته، قال السيد هاريش سارما، الرئيس العالمي لقسم الرياضة في TikTok: "أصبح TikTok بسرعة كبيرة الوجهة المقصودة لمشاهدة المحتوى الرياضي النسائي، ويعود الفضل إلى تمتّع المشجعين حول العالم بقدرة فريدة من نوعها للوصول إلى منتخباتهم ولاعباتهم المفضلة. وبينما نحتفل بالفعالية الرياضية الأكبر في عالم الرياضة النسائية لهذه السنة، يسرنا أن نعمل مع FIFA لتقديم محتوى مخصص من بطولة كأس العالم للسيدات إلى المجتمع الرياضي الدولي، وتقديم لهم تجربة الصفوف الأولى. وهذا التعاون مع FIFA مبني على التزامنا بتسليط المزيد من الضوء على الرياضة النسائية عبر تزويد اللاعبات بمستوى التمثيل والتقدير الذي يستحققنه".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال! الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أبدى توني كروس لاعب وسط منتخب ألمانيا، ثقة كبيرة في أن مباراة إسبانيا بدور الثمانية لبطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم، لن تكون الأخيرة في مسيرته اللامعة.
وأنهى كروس «34 عاماً» مشواره مع الأندية، بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد على حساب دورتموند، قائلاً إنه سيعتزل كرة القدم نهائياً، بعد بطولة أمم أوروبا، حيث يحلم برفع الكأس مع ألمانيا في 14 يوليو الجاري.
وقال كروس في مؤتمر صحفي بمعسكر منتخب ألمانيا «لا أتوقع أن تكون هذه مباراتي الأخيرة، لقد حددنا هدفنا بالفوز باللقب».
وأضاف «لقد كانت هناك شكوك كبيرة من جانب كل الأطراف قبل انطلاق البطولة، وحققنا الحد الأدنى من الهدف، ولم يعد بالإمكان حالياً الحديث عن كارثة».
وتراجع توني كروس عن قراره بالاعتزال الدولي في مارس الماضي، وقال في مايو الماضي إنه سينهي مسيرته بعد بطولة أمم أوروبا.
وفاز كروس بكأس العالم مع ألمانيا في 2014، والعديد من الألقاب مع ناديي بايرن ميونيخ وريال مدريد الذي يرتدي قميصه منذ 2014، وفاز معه بخمسة من ألقابه الستة في دوري الأبطال.
في المقابل لم تخسر إسبانيا أي مباراة في بطولة أوروبا أمام ألمانيا منذ عام 1988، وفاز الإسبان في آخر مواجهتين بالأدوار الإقصائية في نهائي بطولة أوروبا 2008 وقبل نهائي كأس العالم 2010.

مقالات مشابهة

  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • أسعار تذاكر «يورو 2025» للسيدات
  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية
  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)
  • سياسة YouTube الجديدة تتيح طلب إزالة محتوى الذكاء الاصطناعي
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح أول مطعم آسيوي مخصص بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • تيك توك تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية