تكنولوجيا، ميزة الرسائل و DMs في threads الطريقة هنا،تم إطلاق تطبيق ثريدز Threads  من Instagram مؤخرًا وأصبحت منصة وسائل التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميزة الرسائل و DMs في threads..الطريقة هنا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميزة الرسائل و DMs في threads..الطريقة هنا

تم إطلاق تطبيق ثريدز Threads  من Instagram مؤخرًا وأصبحت منصة وسائل التواصل الاجتماعي الناجحة بالفعل. والآن، يبدو أن Meta تخطط لتعزيز التجربة بما في ذلك رسائل مباشرة (DMs).

قريبًا  رسائل مباشرة في Threads 

في أقل من أسبوع، تمكن Threads من جذب ما يقرب من 100 مليون مستخدم، محطمًا الأرقام القياسية في الصناعة. رأى الكثيرون فيه بديلاً لـ Twitter الذي كان يمر بمشاكل خاصة به. وعلى الرغم من كونه منصة مايكروبلوغنج مثل Twitter، إلا أن Threads لم يعرض بعض الميزات الأساسية مثل رسائل المباشرة ، ولكن يبدو أن وظيفة الرسائل ليست بعيدة جدًا وسيتم إطلاقها قريبا.سبق للرئيس التنفيذي لـ Instagram آدم موسيري الإعلان عن عدم وجود خطط لإطلاق رسائل مباشرة في الوقت الحالي. ومع ذلك، يشير وثيقة مسربة تم العثور عليها بواسطة Business Insider إلى أن الرسائل المباشرة ستكون واحدة من الميزات التي ستصل قريبًا.

 ووفقًا للتقرير الجديد، تعمل الشركة أيضًا على قسم جديد لـ "الاتجاهات والموضوعات" بالإضافة إلى "تحسين البحث" و "الرسائل". يوفر التحديث الذي يجلب هذه الميزات تحسينات مختلفة للمنصة، استنادًا إلى تعليقات المبدعين.من الواضح أن الرسائل المباشرة كانت واحدة من الميزات الأكثر طلبًا. حيث تدعم Threads أيضًا الرسائل عبر المنصات المختلفة مثل Instagram، مما يتيح لك إرسال رسالة إلى أصدقائك على Messenger. على الرغم من ذلك، لا يزال هذا الأمر غير مؤكد حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی Threads

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن بيان الحكومة: حمل عددًا من الرسائل المهمة - (فيديو)

كتبت- داليا الظنيني:

أشاد الإعلامي أحمد موسى، ببيان الحكومة اليوم أمام مجلس النواب، بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، إن البيان جاء بحضور كامل تشكيل الحكومة الجديدة التي أدت اليمين الدستورية مُؤخرًا، ويشمل برنامج عملها للسنوات الثلاث المقبلة، الذي يأتي تحت عنوان "معًا نبني مستقبلًا مستدامًا".

وتابع: "بيان الحكومة حمل عددًا من الرسائل المهمة في كل المجالات، كما أنه تقرر تشكيل لجنة خاصة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، تضم اللجنة في عضويتها 42 نائبا".

من جهة أخرى، أشار أحمد موسى إلى أن حفل تخريج الدفعة الجديدة بالكليات العسكرية 2024، سيكون في مركز القيادة الاسترايتجية بالعاصمة الإدارية الجديدة في أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع حظوظ نجوم ريال مدريد في الفوز بالكرة الذهبية
  • تامر حسني يظهر بإطلالة جديدة ويدعو للانضمام لـ رابطة لمحبي القُرع
  • إكس تخطط لعودة ميزة التصويت السلبي
  • هل ينتظر مستخدمو iPhone للعام المقبل للحصول على Siri الأكثر ذكاءً
  • أحمد موسى عن بيان الحكومة: حمل عددًا من الرسائل المهمة - (فيديو)
  • كيفية تحويل الصور الحية إلى Boomerangs في إنستجرام
  • «سامسونغ» تعتزم إضافة ميزة الترجمة الفورية إلى واتساب
  • قريبا.. ميزة جديدة في غوغل كروم للحد من المشكلات الأمنية
  • شاشات إيطالية في وسط بيروت: مبادرة دبلوماسية سينمائية
  • “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها