شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عراقيل حوثية تؤجل عملية نقل النفط من صافر إلى السفينة البديلة، تأجل البدء بنقل أكثر من مليون برميل من النفط الخام من الناقلة اليمنية المتهالكة صافر إلى الناقلة الجديدة التي وصلت إلى السواحل اليمنية أمس الأول، .،بحسب ما نشر قناة اليمن اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عراقيل حوثية تؤجل عملية نقل النفط من صافر إلى السفينة البديلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عراقيل حوثية تؤجل عملية نقل النفط من صافر إلى...
تأجل البدء بنقل أكثر من مليون برميل من النفط الخام من الناقلة اليمنية المتهالكة صافر إلى الناقلة الجديدة التي وصلت إلى السواحل اليمنية أمس الأول، بسبب الإجراءات التي فرضتها ميليشيا الحوثي. وحالت الإجراءات الحوثية دون وصول الناقلة مباشرة إلى موقع العملية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية ضد هدف حيوي في إيلات

أعلنت حركة أنصار الله "الحوثيون" في اليمن الاثنين، تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق، هاجمت فيها هدفا حيويا في إيلات جنوبي الأراضي المحتلة.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع في منشور على منصة إكس، "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه وردا على مجازر العدوّ الصهيوني بحق أبناء الشعبِ الفلسطيني في قطاع غزة، نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية بعونِ اللهِ تعالى عملية عسكرية مشتركة استهدفت هدفا حيويا في أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة بعدد من الطائرات المسيّرة، وقد حققت العملية أهدافها بنجاح بفضل الله".



بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية بعدد من الطائرات المسيرة استهدفت هدفا حيويا في "أم الرشراش" جنوبي فلسطين المحتلة. 08_07_2024م pic.twitter.com/OD6BtnphQy — العميد يحيى سريع (@army21ye) July 8, 2024

وأضاف، "إن القوات المسلحة اليمنية ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادا وانتصارا للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفعِ الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".



وتتصاعد التوترات في المنطقة إثر استمرار الحوثيين في استهداف مصالح الاحتلال في المنطقة، فيما تسعى الولايات المتحدة التي أعلنت عن تشكيل تحالف دولي تحت اسم "حارس الازدهار" للتعامل مع الهجمات الحوثية، إلى ردع الجماعة عن شن عملياتها في البحر الأحمر.

وفي 14 آذار/ مارس الماضي، كشف زعيم الجماعة اليمنية عن عزمهم "منع عبور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي حتى عبر المحيط الهندي ومن جنوب أفريقيا باتجاه طريق رأس الرجاء الصالح".

وشنت الولايات المتحدة العديد من الهجمات ضد مواقع في اليمن، منذ الضربة الأولى التي وجهتها واشنطن بالتعاون مع لندن في 12 كانون الثاني/ يناير الماضي؛ بهدف ردع الجماعة اليمنية، التي أعلنت أن المصالح الأمريكية والبريطانية هي أهداف مشروعة لها عقب الاستهداف.

مقالات مشابهة

  • سفينة تبلغ عن انفجار قربها جنوب المخا اليمنية
  • مركز دولي: تصاعد استخدام الزوارق المسيرة اليمنية بشكل غير مسبوق منذ إغراق السفينة (توتور)
  • الكشف عن تفاصيل جديدة حول السفينة فيربينا بعدما هاجمها الحوثيون في خليج عدن
  • مصافي عدن والنفط تنسقان للحد من تحكم التجار بسوق المشتقات النفطية
  • محاولة حوثية للسيطرة على اسطول الخطوط اليمنية
  • جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية ضد هدف حيوي في إيلات
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يبحث سبل تعزيز آليات العمل مع شركة مصافي عدن
  • القوات اليمنية والمقاومة العراقية تنفذان عملية ضد هدف حيوي في أم الرشراش
  • إبحار سفينة المساعدات الإماراتية الرابعة بحمولة 5340 طناً لدعم سكان قطاع غزة
  • تنفيذ عملية مع المقاومة العراقية استهدفت هدفاً حيوياً في أم الرشراش