شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تغريم ديوكوفيتش بسبب تحطيم المضرب خلال نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، لندن في 18 يوليو العُمانية عوقب نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المُصنَّف الثاني على العالم، بغرامة مالية قيمتها 8 آلاف دولار بسبب تحطيم مضرب .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغريم ديوكوفيتش بسبب تحطيم المضرب خلال نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغريم ديوكوفيتش بسبب تحطيم المضرب خلال نهائي بطولة...

لندن في 18 يوليو /العُمانية/ عوقب نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المُصنَّف الثاني على العالم، بغرامة مالية قيمتها 8 آلاف دولار بسبب تحطيم مضرب على أحد عمودي الشبكة خلال مباراة نهائي بطولة ويمبلدون أمس الأول الأحد.

وأعلن نادي عموم إنجلترا فرض الغرامة المالية على ديوكوفيتش (36 عامًا) بداعي "إساءة استخدام المضرب" خلال المباراة النهائية التي انتهت بفوز الإسباني كارلوس ألكاراز وتتويجه بلقب البطولة.

وسيطر الغضب بشكل كبير على ديوكوفيتش بعد فشله في كسر إرسال ألكاراز، وخسارة إرسال له خلال المجموعة الخامسة الحاسمة للمباراة التي أقيمت على الملعب الرئيسي لويمبلدون.

ووجّه الحكم فيرجوس ميرفي إنذارًا لديوكوفيتش بسبب انتهاك القواعد، وذلك بعد أن حذّره في وقت سابق من المباراة بسبب انتهاك القواعد الخاصة بالوقت، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وحسم ألكاراز (20 عامًا) المصنف الأول على العالم، المباراة لصالحه في النهاية بنتيجة 1 / 6 و7 / 6 (8 / 6) و6 / 1 و3 / 6 و6 / 4 بعد منافسة استمرت أربع ساعات و42 دقيقة.

/العُمانية/

سامي الحوسني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهائی بطولة ویمبلدون

إقرأ أيضاً:

محكمة مغربية تؤيد تغريم اتصالات المغرب في قضية مكافحة احتكار

أيدت محكمة استئناف مغربية الأربعاء حكما يلزم شركة اتصالات المغرب بدفع تعويض قدره 6.3 مليار درهم (630 مليون دولار) لمنافستها شركة وانا، المعروفة باسم علامتها التجارية إنوي، بسبب ممارسات احتكارية غير عادلة.

ورفعت إنوي، ثالث أكبر مشغل اتصالات في المملكة، القضية في 2021، متهمة اتصالات المغرب بإساءة استخدام مركزها المهيمن في السوق.

وتتجاوز الغرامة أرباح اتصالات المغرب لعام 2023 البالغة 6.1 مليار درهم.

وفي 2020، فرضت الهيئة المنظمة للاتصالات في المغرب غرامة قدرها 3.3 مليار درهم على اتصالات المغرب بسبب إساءة استخدام مركزها المسيطر في السوق من خلال إعاقة وصول المنافسين إلى سوق الهاتف الثابت.

وتسيطر شركة اتصالات الإماراتية على 53 بالمئة من اتصالات المغرب، المدرجة في بورصة الدار البيضاء ويورونكست باريس، بينما تمتلك الدولة المغربية حصة 22 بالمئة.

وإلى جانب المغرب، تدير الشركة فروعا في بنين وبوركينا فاسو وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد والغابون وساحل العاج ومالي وموريتانيا والنيجر وتوغو.

وإنوي ليست شركة مدرجة ويسيطر عليها صندوق الاستثمار الخاص "المدى" التابع للعائلة المالكة المغربية.

مقالات مشابهة

  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • عاجل.. الفجر الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة
  • محكمة مغربية تؤيد تغريم اتصالات المغرب في قضية مكافحة احتكار
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس