شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ سوهاج يتفقد توسعات سوق مدينة ناصر الحضرى الجديد صور، تفقد اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، اليوم، سوق مدينة ناصر الحضرى الجديد، والتوسعات الجديدة التى تستهدف استيعاب أكبر عدد ممكن من الباعة الجائلين، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ سوهاج يتفقد توسعات سوق مدينة ناصر الحضرى الجديد.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ سوهاج يتفقد توسعات سوق مدينة ناصر الحضرى...
تفقد اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، اليوم، سوق مدينة ناصر الحضرى الجديد، والتوسعات الجديدة التى تستهدف استيعاب أكبر عدد ممكن من الباعة الجائلين، واطمأن على انتظام حركة البيع والشراء بالسوق الجديدة دون أى معوقات، وذلك بحضور اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء ضياء الدين أبو العزم استشارى الدعم المؤسسى للتنمية ببرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، والمهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، وعلى لطفى رئيس حى شرق سوهاج.

شملت جولة المحافظ بالسوق تفقد موقع إنشاء الباكيات الإضافية بعدد 48 باكية على مساحة 650 مترا مسطحا؛ ليصبح إجمالى السوق 122 باكية و 114 محلا تجاريا، على مساحة 6400 متر مسطح، ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، كما تفقد المحافظ المحلات التي تم تسكينها بالمرحلة الأولى لأنشطة اللحوم والمجمدات والإكسسوارات والخردوات.

وشدد الفقى، خلال جولته بالسوق، على منع وجود أى باعة جائلين بمحيط السوق، والتأكد من التزام الباعة بالأماكن المخصصة لهم داخل السوق، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، موجها مسئولي حي شرق سوهاج بتكثيف أعمال النظافة، ورفع التراكمات، بشكل يومي، حفاظا على المظهر الحضاري اللائق للسوق.

والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المواطنين المترددين على السوق الذين عبروا عن سعادتهم بالسوق الجديدة، والقضاء على العشوائيات، كما التقى عددا من الباعة وأصحاب الباكيات واستمع إلى مطالبهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء

تلقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تقريرًا عن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية فى شن الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المنشآت التموينية والأسواق والمحلات العامة والمخابز على مدار يومين، والتي أسفرت عن  تحرير 263 محضر تموينى متنوع ما بين 160 محضر مخالفات مخابز و103 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وتجميع وبيع سلع مجهولة المصدر  وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة  وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.
وأوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها، محضرين جنح بمركز أشمون ضد أصحاب مخابز بلدية لقيامهم بتجميع 11 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87.5% بهدف بيعها في السوق السوداء مستولين علي الدعم لتحقيق أرباح بطرق غير شرعية، كما تم تحرير 4 محاضر جنح بمركز قويسنا  ضد أصحاب بيع سجائر لقيامهم بعرض وبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي بقصد التربح دون وجه حق.
ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومحال بيع السلع ومتابعة عمل جميع الأنشطة التموينية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجاري وتوفير احتياجاته من السلع والمواد التموينية وتطبيق القانون علي الجميع وعدم  التهاون مع المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يناقش إجراءات استدامة الخدمة بمحطات صرف البساتين وصفط الغربي
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد
  • وزير التجارة يبحث مع مسؤولي عدد من الشركات العالمية خطة التوسع في السوق المصري
  • وزير التجارة يبحث مع مسؤولي عدد من الشركات العالمية خططها للتوسع في السوق المصري
  • محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء
  • المنوفية: ضبط 11 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية
  • للقضاء على الباعة الجائلين.. نائب محافظ القاهرة يتابع عملية تسكين سوق سوهاج بمصر الجديدة
  • ضبط مدير جمعية زراعية استولى على أسمدة مدعمة وبيعها في السوق السوداء بالبحيرة