ظهر نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال إعلان جديد له، لتشجيع السياحة في المملكة.

ودعا ميسي خلال إعلانه الجميع لاكتشاف المملكة قائلًا: “مايعجبني في سفري للسعودية هو أنني دائمًا أكتشف ما لم أكن أتوقعة، إذا قمت بزيارة السعودية مؤخرًا يُرجى مشاركة تجربتك وما الذي أعجبك بها بشكل خاص، إذا لم تكن قد زرتها بعد فتخطى ما في مخيلتك واكتشف السعودية بنفسك.

على صعيد متصل جاءت بعثة فريق إنتر ميامي بقيادة ميسي إلى الرياض، من أجل المشاركة في كأس موسم الرياض، الذي يتكون من 3 مباريات، تحت عنوان الرقصة الأخيرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/ssstwitter.com_1706297358977.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إعلان جديد إنتر ميامي ميسي

إقرأ أيضاً:

اتفاق بين مجموعة ترامب ومطوّر عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدّة

أعلن مطوّر عقاري سعودي عن اتفاق شراكة مع مجموعة ترامب لبناء برج شاهق في مدينة جدة الساحلية، في أحدث مشروع تتولاه شركة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في منطقة الخليج الغنية بالنفط.

في وقت متأخر الاثنين، قالت "دار جلوبال"، الذراع الدولي لشركة "دار الأركان" السعودية للتطوير العقاري، في بيان إن مشروع برج ترامب في جدّة، يهدف إلى "استقطاب المستثمرين الدوليين إلى المملكة" وتسليط الضوء على "السوق السعودية للرفاهية".

بعد وصوله إلى البيت الأبيض عام 2017، أوكل ترامب إدارة مجموعته العقارية العملاقة إلى أبنائه، علمًا أنه احتفظ بأسهمه فيها.


وأثارت صفقاته الخارجية انتقادات بشأن احتمال حصول تضارب مصالح.

وأظهر تقرير صدر عن الكونغرس الأمريكي عام 2022، أن حكومات ستّ دول بينها السعودية، أنفقت أكثر من 750 ألف دولار في فندق مملوك لترامب في واشنطن، فيما كانت تحاول التأثير على إدارته في عامَي 2017 و2018.

خلال ولايته الرئاسية، أقام ترامب، المرشح الجمهوري المفترض للانتخابات الرئاسية هذا العام، علاقات وثيقة مع الرياض، واختار المملكة الخليجية لتكون أول دولة يزورها بعد وصوله إلى البيت الأبيض.

وقد دافعت إدارته عن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي تقول الاستخبارات الأمريكية إنه أمر بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي كان يقيم في الولايات المتحدة، عام 2018 في قنصلية بلاده في اسطنبول بشكل وحشي.

ومذاك، توجّهت الأنظار نحو صهر ترامب جاريد كوشنر بعد تأسيسه شركة أسهم خاصة يُقال إنها تلقّت تمويلًا بملياري دولار من صندوق سيادي يسيطر عليه الأمير محمد.

ونقل بيان "دار جلوبال" عن نجل ترامب ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ترامب إريك ترامب قوله: "يُسعدنا توسيع نطاق أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وإتاحة معايير الرفاهية العالمية التي تشتهر بها مجموعة ترامب بالتعاون مع دار جلوبال".

وأضاف: "تجسد هذه الشراكة رؤيتنا المشتركة في تطوير مشاريع استثنائية وفقاً لأعلى مستويات الفخامة والجودة والرقي. ونسعى بالشراكة مع دار جلوبال إلى تلبية الطلب المتنامي على العقارات الفاخرة في الأسواق الرئيسية بالمنطقة مثل المملكة العربية السعودية".


من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "دار جلوبال" زياد الشعار أنه "يسرّنا تعزيز شراكتنا مع مجموعة ترامب وتوسيع محفظتنا من خلال تطوير عقارات استثنائية ترسي معايير جديدة لسوق العقارات عالية النمو في المملكة العربية السعودية".

تطوّر "دار جلوبل" أيضًا مجمّع "ترامب انترناشيونال عُمان" الذي يضمّ فندقاً وفللًا فخمة في مسقط المجاورة ويُتوقع أن يكتمل بناؤه عام 2028، بحسب الموقع الرسمي للشركة.

ولا تملك مجموعة ترامب المجمّع في سلطنة عُمان إنما تسمح باستخدام اسم وعلامة "ترامب" بموجب ترخيص.

مقالات مشابهة

  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • خلافات السعودية والإمارات المتصاعدة خلقت تعقيدات في طريق حل الأزمة اليمنية (ترجمة خاصة)
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • اتفاق بين مجموعة ترامب ومطوّر عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدّة
  • توفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندرى لتشجيع الفريق امام طلائع الجيش
  • السياحة: تجاوز إنفاق زوار السعودية 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024
  • يوليو 2024| أحداث غنائية ضخمة في صيف السعودية
  • طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • السعودية.. ضبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة كبتاغون في ميناء جدة (فيديو)